3 أهداف لوزارة السياحة وراء توقيع عقد مع شركة ترويج الصينية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
وقعت وزارة السياحة، عقد شراكة مع شركة "CTRIP" أحد أكبر منظمي الرحلات الصينية، حيث إنها تعتبر واحدة من أهم مواقع الحجز السياحي الإلكتروني في العالم وتقدم خدمات الحجز والإقامة والنقل والجولات السياحية.

وتتيح الشركة كافة المعلومات المتعلقة بالسفر من خلال منصة متطورة للخدمات والمعاملات وتطبيقات على الهاتف المحمول ومواقع الإنترنت وخدمة عملاء على مدار 24 ساعة، وتهدف وزارة السياحة من التعاقد مع الشركة تنفيذ حملة تسويقية مشتركة للترويج لمصر في السوق الصيني لجذب المزيد من السائحين الصينيين.

8 تكليفات من وزير الطيران للارتقاء بالخدمة المقدمة للمسافرين

ومن المقرر أن يتم خلال تلك الشراكة التسويق عبر المنصات الإلكترونية للشركة، وذلك لتعريف المسافرين بالمنتجات السياحية المختلفة والخدمات عالية الجودة في مقاصد السياحية المختلفة، كما سيتم من خلال هذه الشراكة تنفيذ عددا من الأنشطة الترويجية خلال الأشهر القادمة، ومنها تنفيذ حملة دعائية مشتركة على أهم المواقع السياحية الإلكترونية المتخصصة ومواقع التواصل الاجتماعي في الصين، وعلي رأسها مواقع البحث "،ctrip.com ،Wechat Baidu"، وكذلك حملة إعلانية على الصفحة المخصصة للمقاصد السياحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق