“حاليًا” إعلان رياض الأطفال الجيزة على موقع مديرية التربية والتعليم بالرقم القومي للتلميذ

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يكثر البحث هذه الأيام عن رياض الأطفال الجيزة على موقع مديرية التربية والتعليم بالرقم القومي للتلميذ حيث أن الأسر المصرية تعيش ماراثون نتائج تنسيق سواء كان تنسيق أو تنسيق رياض الأطفال 2019 في مختلف المحافظات، لذلك لنقدم في هذا الموضوع رابط  موقع مديرية التربية والتعليم المخصص لإعلان نتائج تنسيق رياض الأطفال 2019 الجيزة عليه.

وطمأن محمد عطية، مدير وزارة التربية والتعليم أولياء الأمور على نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 الجيزة مؤكدًا ظهورالمرحلة الأولى من نتائج الأطفال بينما المرحلة الثانية تظهر بعد إجازة عيد الأضحى المبارك مباشرة.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 الجيزة

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 الجيزة

ظهرت نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 الجيزة على موقع مديرية التربية والتعليم  المرحلة الأولى لاسيما بعد غلق باب التقديم في 18 يوليو الماضي  وبدأت نتائج تنسيق رياض الأطفال 2019 تظهر بمختلف مراحلها واحدة تلو الآخرى، ونتمنى لجميع الأطفال أن يلتحقوا في المدارس التى يرغبونها أولياء الأمور وقدموا فيها.

موقع مديرية التربية والتعليم الجيزة

يمكنكم الحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 محافظة الجيزة من خلال النقاط التالية:

  • الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم الجيزة.
  • اختيار رياض الأطفال.
  • تحديد المدارس الرسمية للغات أو المدارس الرسمية المتميزة للغات.
  • الضغط على نتيجة تنسيق رياض الأطفال المتاحة أمامكم.
  • ادخل الرقم القومي للتلميذ.
  • أنقر على بحث.

الجدير بالذكر أن  أعلنت وزارة التربية والتعليم نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 الجيزة والقاهرة والإسكندرية وتظهر في مختلف المحافظات خلال الأيام القادمة، بينما تم تحديد إعلان نتيجة المرحلة الثانية من تنسيق رياض الأطفال بعد عيد الأضحى، ويجب العلم أنه يتم اختيار الأطفال حسب السن، ويلتحق الطفل صاحب السن الأكبر لقدرته على استيعاب المواد المحدد دراستها، بينما الأطفال الأصغر سنًا يكونون في المراحل المقبلة أو يتمكنون من التقديم السنة القادمة نظرًا لكثافة الأعداد في المدارس ومدى قدرة الفصول الدراسية على استيعابهم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق