أخبار عاجلة
عاجل.. عطل يضرب ماسنجر في مصر .. "ما القصة؟" -

ابن شقيقة علي حميدة: خالي رفض الاستماع للموسيقى قبل وفاته وردد "مش وقته"

ابن شقيقة علي حميدة: خالي رفض الاستماع للموسيقى قبل وفاته وردد "مش وقته"
ابن شقيقة علي حميدة: خالي رفض الاستماع للموسيقى قبل وفاته وردد "مش وقته"
أكد عادل نافع نجل شقيقة الفنان الدكتور علي حميدة أن خاله امتنع عن سماع الموسيقى قبل وفاته قائلا له "مش وقته" مطالبا بسماع القرآن الكريم.

ونفى نافع ما علي بعض مواقع التواصل الاجتماعي بتبرؤ خاله من أغانيه قبل وفاته، موضحاً أن خاله رفض الاستماع إلى الأغاني قبل وفاته وليس تبرؤا من أغانيه كما نشر.

اظهار أخبار متعلقة

 واكد ابن شقيقة علي حميدة الذي عاصر رحلة مرضه أن الفنان علي حميدة قبل وفاته كان يرفض الاستماع إلي الموسيقي ويردد "مش وقته" ولكنه كان يقدر الفن وجمهوره. 

وأشار إلى أن جميع الفنانين تواصلوا معه لتقديم واجب العزاء في مطروح ولكن أسرته رفضت قدومهم نظرا لمشقة السفر مقدما الشكر للجميع وطالب بالدعاء إلى الدكتور علي حميدة فنان البادية بمطروح بالرحمة والمغفرة.

وكان إسماعيل حميدة شقيق الفنان الدكتور الراحل علي حميدة، أكد أن الفنان كانت أبرز أمنياته وطلباته قبل وفاته إنشاء مسجد باسم عائلته "شقيليف".

وأضاف شقيق الفنان علي حميدة في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أن الفنان الدكتور الراحل قبل وفاته طلب من ابن شقيقه بإنشاء مسجد باسم عائلته شقيليف.

وأشار إلى أنه قبل وفاته أوصى بدعاء حفظة القرآن الكريم بمسجد الفتح له، وهو ما ترجمه باحتياجه الصلاة عليه بمسجد الفتح في مدينة مرسى مطروح.

وكان اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أكد أنه سيتم مناقشة إطلاق اسم الفنان الدكتور الراحل علي حميدة علي أحد الشوارع أو الأماكن الحيوية بالمدينة.

وأضاف محافظ مطروح في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أنه من المقرر مناقشة إطلاق اسم الفنان علي حميدة على أحد الشوارع أو الأماكن الحيوية بالمدينة مع المجلس التنفيذي القادم لأخذ الموافقة عليه.

وأخذ أهل الفنان علي حميدة واجب عزائه أمام منزل الأسرة بمنطقة السنوسية بمدينة مرسى مطروح.

ورصدت "فيتو" لحظات توافد المواطنين والأهالي وجيران الفنان الدكتور علي حميدة لتقديم واجب العزاء وذلك وسط اختفاء ممثلي الوسط الفني والاقتصار علي الجيران والأقارب.

وشيد أهالي محافظة مطروح منذ عدة أيام جثمان الفنان علي حميدة من مسجد الفتح بمدينة مرسى مطروح بالمقابر الشرقية بالسواني.

وأدى أهالي مطروح صلاة الجنازة على جثمان علي حميدة بمسجد الفتح بمدينة مرسى مطروح بحصور مئات المواطنين.

وكان الفنان علي حميدة قد خرج قبل وفاته من مستشفى معهد ناصر، الذي كان يرقد بداخله منذ ثلاثة أسابيع لتلقى العلاج بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة.

وعلى الرغم من أن علي حميدة لم يتعاف بشكل كامل إلا أن الأطباء سمحوا له بالخروج من المستشفى بناء على رغبته، حيث إنه طلب منهم استكمال العلاج بالمنزل.

وفضل "حميدة" التواجد في منزله بمدينة مرسى مطروح لتلقي العلاج وسط رعاية عدد من أفراد عائلته، وبعض الأطباء المشرفين على علاجه.

وفي يوم الاثنين الماضي أعلنت أسرة علي حميدة إصابته بمرض السرطان حيث كان يعاني من حصوة في المرارة أدت إلى انسداد، وحدوث مضاعفات صحية في القولون.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السيسي يوجه بتعزيز آلية الإسعاف الاجتماعي ودعم برامج الصيادين
التالى الحكومة تسدد 30 مليار جنيه مستحقات دعم الصادرات.. و100 مليار للتمويل العقارى