الأرصاد تعلن حالة ودرجات الحرارة غداً الثلاثاء 17-9-

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن مركز الاستشعار بالهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل الأيام القادمة وحتى الجمعة القادمة نهاية الأسبوع الجارى، حيث أوضحت الدكتورة إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار بالهيئة العامة للأرصاد الجوية أن البلاد لن تشهد سقوط أمطار على كافة الأنحاء، وسيكون مستقر على معظم أنحاء الجمهورية، وسيشهد تحسن فى ونسب الرطوبة، وسيلمس ذلك المواطنين خلال فترات الليل والصباح الباكر.

من جهة أخرى أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن بدء فصل الخريف رسمياً يوم 23 سبتمبر الجارى، وهو الفصل الذى يشهد استقرار فى حالة الطقس، وعدم وجود ظواهر غريبة.

حالة الطقس غداً الثلاثاء 17 سبتمبر :

وعن حالة الطقس غد الثلاثاء أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن استقرار الطقس واعتداله على السواحل الشمالية، بينما يكون مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة وحتى شمال الصعيد، على حين يكون الطقس حار على جنوب الصعيد فترات النهار ولطيف ليلاً.
وعن الشبورة المائية أعلنت الهيئة عن توخى الحذر من الشبورة المائية الصباحية خاصة على شمال البلاد، مع ظهور سحب منخفضة ومتوسطة على السواحل الشمالية.

درجات الحرارة غداً الثلاثاء :

القاهرة : الصغرى 24 والعظمى 33

الاسكندرية : الصغرى 25 والعظمى 30

بورسعيد : الصغى 24 والعظمى 30

السويس : الصغرى 23 والعظمى 34

شرم الشيخ : الصغرى 27 والعظمى 36

المنيا : الصغرى 21 والعظمى 35

سوهاج : الصغرى 24 والعظمى 36

أسوان : الصغرى 26 والعظمى 39

محرر "الأخبار العاجلة" في موقع "اليوم الإخباري"، معلم خبير حاسب آلي، ومطور مواقع، دراسات عليا فى التربية وتكنولوجيا التعليم جامعة القاهرة، حاصل على اعتماد ميكروسوفت فى مجالات ال MCPD و ال MCTS، مدرب معتمد من جهات دولية ومحلية فى مجالات التدريب والبرمجة وتطوير المواقع.
مهتم بمتابعة آخر المستجدات والأخبار على الساحة العالمية والعربية .والمصرية، وخاصة قضايا التعليم والاقتصاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق