.. هيئة الأرصاد: أمطار رعدية وسيول تضرب هذه المحافظات خلال ساعات

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية على لسان الدكتور، إبراهيم عطا، رئيس الإدارة المركزية للتحاليل والتنبؤات، أن الباد سوف تشهد في الأيام القادمة بداية ظهور الظواهر الجوية الخاصة بفصل الخريف، والتي تتمثل في حدوث تراجع تدريجي في ، وذلك في نسبة الرطوبة، وهذا بالإضافة غلى سقوط الأمطار الرعدية على عدة مناطق.

وتحدث الدكتور عطا عن تفاصيل حالة في ، خلال الأيام القليلة المقبلة، وقال:

“من المتوقع بأن يحدث تراجع تدريجي في درجات الحرارة ونسب الرطوبة، بجانب سقوط أمطار على مناطق السواحل الشمالية والغربية، بينما ستكون رعدية على سلاسل جبال البحر الأحمر، يمكن أن تؤدي إلى سيول على هذه المناطق”

” فصل الخريف هو ربيع مصر، نظرًا لحالة الطقس الرائعة التي تظهر في هذا الفصل، لكن فصل الربيع يكون به رياح الخماسين وعواصف وأتربة”.

وأشار الدكتور إبراهيم عطا رئيس الإدارة المركزية للتحاليل والتنبؤات، في ختام حديثه إلى كون الأمطار سوف تبدأ في السقوط على القاهرة والوجه البحري، في منتصف شهر أكتوبر المقبل، أي بعد نحو شهر من الآن، ومن التوقع بأن يبدأ فصل الخريف في 23 سبتمبر الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق