تركيب رادارات حديثة وكاميرات مراقبة ومطبات هوائية بمحور صفط اللبن

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أعمال التدعيمات الإضافية لوسائل الأمان بمحور صفط اللبن والتي تنفذها المحافظة لمجابهة أي سرعات زائدة للسيارات أعلى المحور.

وأشار المحافظ إلى أنه جار دعم المحور بوسائل أمان إضافية تشمل زيادة المطبات الهوائية ومهدئات السرعات إضافة إلى وضع كاميرات مراقبة ورادارات حديثة للحد من السرعات ومراقبتها.

كما وجه المحافظ الإدارة العامة لمرور الجيزة بتكثيف وضع اللوحات الإرشادية لقائدى المركبات وتنظيم أكمنة ثابتة لضبط غير الملتزمة بالسرعات المحددة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وأكد المحافظ أن الأعمال التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية أعلى محور صفط اللبن ساهمت بشكل كبير في تقليل نسب وقوع الحوادث والتي ترجع في المقام الأول للسرعة الزائدة للسيارات خاصة مع وجود بعض المنحنيات الخطرة بالمحور.

وأضاف أن أي أعمال تطوير ودعم لوسائل الأمان بمحور صفط اللبن يجب أن يصاحبها اتباع السلوكيات الصحيحة لقائدى المركبات حفاظًا على سلامة المواطنين خاصة وأن المحور متاخم لمنطقة سكنية.

تصريحات المحافظ جاءت خلال تفقده محور صفط اللبن رافقه اللواء تامر أبو النجا رئيس مدينة الجيزة لمتابعة سير العمل والتأكد من الأعمال التي تتم أعلى المحور.

وأكد أنه سيتم تدعيم الجانب الأيسر من المحور بحواجز خرسانية ومراجعة كافة الحواجز المتواجدة حاليا للتأكد من كفاءتها.

وحرص المحافظ خلال جولته على معاينة الحواجز الخرسانية والأسوار الحديدية والعواكس الضوئية ووسائل تهدئة سرعة السيارات التي تم تدعيم المحور بها حفاظًا على حياة المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق