أخبار عاجلة

شهيد جديد للشهامة.. النيابة تأمر بحبس قاتل شاب دافع عن جارته 15 يومًا

شهيد جديد للشهامة.. النيابة تأمر بحبس قاتل شاب دافع عن جارته 15 يومًا
شهيد جديد للشهامة.. النيابة تأمر بحبس قاتل شاب دافع عن جارته 15 يومًا
أمرت نيابة محرم بك وسط الإسكندرية، بحبس عاطل ١٥ يومًا، بعد أن قام بذبح جاره الشاب بآلة حادة أثناء دفاعه عن جارته من اعتداء عليها. 

لقى شاب مصرعه بعد أن ذبحه عاطل بواسطة ألة حادة "كاتر" في رقبته بعد أن تدخل في مشاجرة، ودافع عن جارته قبل أن يعتدي عليها، ولفظ أنفاسه الأخيرة وتوفي على الفور .

تفاصيل قتل شاب لوالده في الإسكندرية

 وتلقى اللواء محمود أبو عمره مدير أمن الإسكندرية إخطارا بوجود مشاجرة وقتيل وانتقلت قوات الأمن وتبين وجود جثة لشاب يدعى محمد فوزى عبدالوهاب 29 عام ، اعمال حرة في مشاجرة وانتقلت النيابة إلى موقع الحادث ونهايته الجثمان. 

وألقي القبض على المتهم وبمواجهته بجريمته اعترف وأقر بارتكابها، وتحرر محضر رقم 1180 لسنة جنح محرم بك.

وأثبت تقرير النيابة تبين أن الوفاة بسبب قطع شريان في الرقبة مما نتج عنه نزيف حاد وتوقف عضلة القلب مما أدى إلى الوفاة.

وخلال التحقيقات أقر المتهم بارتكاب جريمته أثناء المشاجرة، وقررت النيابة حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيق وتوجيه له تهمة القتل العمد والتحفظ على أداة الجريمة .

وخيم الحزن على منطقة غربال بمحرم بك وعلى أسرة القتيل، عقب وفاته واعتبروا أنه شهيد الشهامة الجديد الذي دفاع عن جارتهم في وجه القاتل مطالبين بقصاص عادل وسريع منه. 

ووضعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، حراسه في الشارع الذي شهد الجريمة لمنع أي احتكاك بين أهلية المتوفي وأهلية القاتل  خاصة بعد تمثيل الجريمة وتأجيج نار الغضب في نفوس أهالي المنطقة الرافضين لتلك الفعلة خاصة وأن القتيل كان يدافع عن جارتهم. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*