طلاب الثانوية الأزهرية برقم الجلوس “علمي – أدبي – شريعة إسلامية”

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يتابع طلاب الثانوية الأزهرية كافة التصريحات الرسمية حول إعلان الأزهر الشريف لطلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري ، كما يتابعون أيضا الخاص بالثانوية الأزهرية للأعوام الماضية للتعرف على المؤشرات الأولية لتنسق العام الجامعي الجديد، حيث تم إعلان نتائج تنسيق طلاب الأزهر الشريف،.

وفي السياق ذاته، أكدت مصادر تعليمية بمشيخة الأزهر أنه تم إعلان نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني حيث بدأت المرحلة الثانية من التنسيق يوم الخميس الماضي 5 سبتمبر، واستمرت حتى مساء يوم الاثنين 9 سبتمبر، وبعد غلق باب تسجيل الرغبات تبدأ مرحلة المراجعة الدقيقة لرغبات الطلاب، الحالي، بعدها تم إعلان النتيجة على موقع التنسيق الإلكتروني.

نتيجة تنسيق طلاب الثانوية الأزهرية بنين وبنات 2019

نتيجة الثانوية الأزهرية الصف الثالث الأزهري 2019 الآن

نتيجة الثانوية الأزهرية الصف الثالث الأزهري 2019 الآن

وجاء الحد الأدنى لكلية طب البنات القاهرة 628 درجة بنسبة 96.62%، كما بلغ الحد الأدنى لكلية طب البنين القاهرة 621 درجة بنسبة 95.54%، وطب بنين دمياط 618 درجة بنسبة 95.08%، وطب أسيوط 616 درجة بنسبة 94.77%، وكلية صيدلة بنين القاهرة 609 درجات، كما بلغ الحد الأدنى لكلية الهندسة بنين 593 درجة بنسبة 91.23%، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليًا بمقر جامعة الأزهر بمدينة نصر لإعلان نتيجة التنسيق.

رابط نتيجة  تنسيق الأزهر الشريف

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية

اهتمت مشيخة الأزهر بدعم طلابها بإتاحة موقعي خدمي لتلبية احتياجات الطلاب، وإمدادهم بكافة الأخبار التعليمية والتصريحات الرسمية، فضلا عن عرض النتائج لمختلف الصفوف الدراسية، وهما على النحو التالي:

تنسيق الأزهر الشريف 2019

وبخصوص تنسيق الأزهر، فقد صرح الدكتور محمد فرج، مدير التنسيق بالأزهر بأنه «ستكون هناك ٣٢ رغبة لكل طالب يختار منها، وعليه اختيار جميع الرغبات بالترتيب الذي يريده، وبعدها يدخل الطالب رقم هاتفه ورقمه القومى والرقم السرى الذي بحوزته، والبريد الإلكتروني إن وُجد ويضغط تسجيل، وإذا لم يضغط الطالب على تسجيل فكل شيئ سيضيع، ويمكن للطالب الذي ليس لديه طابعة بالمنزل تنزيل استمارة التسجيل النهائية بصيغة «بي دي أف» لتسهيل عملية طبعها.

قد يهمك التعرف على:

الدراسة قربت بدون تأجيل || رسميًا.. بداية العام الدراسي الجديد 2019 / 2020 المدارس والجامعات وخطة وزارة التربية والتعليم للنهوض بالمنظومة التعليمية

في حال عدم قدرتك الحصول على نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019 من الروابط الإلكترونية المتاحة، عليك مراسلتنا سريعًا وترك رقم جلوسك ضمن التعليقات المتاحة بالمقال، ونقدم لكم نتيجة تنسيق الشهادة الثانوية الأزهرية بالكامل، ونأمل أن يحصل جميع الطلاب على المجاميع التي يريدونها بمزيد من النجاح والتوفيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق