أخبار عاجلة

وكيل بالدقهلية يقود حملة مفاجأة على المخابزالسبت 04/فبراير/2023 - 03:36 م ترأس السيد دايرة وكيل وزارة في الدقهلية حملة مفاجأة على المخابز ببنى عبيد ومركز المنصورة

ترأس السيد دايرة وكيل وزارة في الدقهلية  حملة مفاجأة  على المخابز ببنى عبيد ومركز المنصورة.

4c009dd48c.jpg
وكيل تموين الدقهلية يقود حملة، فيتو

وذلك بناء على توجيهات  الدكتور على المصيلحى وزير التموين والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بتشديد الرقابة التموينية على المخابز ومدى جوده الخبز المعروض للمواطنين.

قاد الحملة  اليوم السبت ناحية بنى عبيد ومركز المنصورة  السيد محمد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية يرافقه محمد زغلول مدير إدارة الرقابة التموينية بالمديرية.

234a49f13d.jpg
وكيل تموين الدقهلية يقود حملة، فيتو

وأسفرت الحملة عن ضبط ١٢ مخبز لمخالفة التوجية الوزارى رقم ٣٠ لسنة ٢٠١٧م وذلك لتصرفهم فى اجمالى ١٢٠ شيكارة دقيق بلدى مدعم زنه الشيكارة ٥٠ كيلو جرام بما يعادل ٦ طن.

كما تم ضبط مخبز لتجميعه ٤ شكاير دقيق بلدى مدعم زنه الشيكارة ٥٠ كيلو جرام.


وضبط ٨ مخابز لإنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار من ١٠: ٢٠ جرام، ومخبزين لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية.

 

84e90ba161.jpg
وكيل تموين الدقهلية يقود حملة، فيتو


وضبط ٣ مخابز لإجراء مبيعات وهمية ومخبز للانتهاء من الإنتاج ومخبز لعدم الإلتزام بمواعيد العمل الرسمية،وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكد  وكيل وزارة التموين بالدقهلية على استمرار توجيه الجهود الرقابية للتأكد من الإلتزام بتنفيذ القرارات والقوانين التموينية ورصد المخالفات للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه والتعامل بكل حسم مع المخالفين.

أعلنت مديرية مديرية الصحة بالدقهلية أن إدارة العلاج الحر تكثف حملاتها على المنشآت الطبية وقامت بالمرور على 139 منشأة.

ويأتي ذلك فى ظل التزام إدارة العلاج الحر بتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة  وبناء على تعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بتكثيف المرور على المنشآت الطبية الخاصة والتأكد من استيفاء الاشتراطات والضوابط الصحية اللازمة

وكشف الدكتور شريف مكين وكيل الوزارة أن  إدارة العلاج الحر شنت حملات موسعة خلال الأسبوع الماضى على عدد من المنشآت الطبية "الخاصة" حيث تم المرور على عدد من العيادات، والمراكز الطبية والمستشفيات مؤكدًا عدم التهاون في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال أى مخالفات تمس صحة وسلامة المواطنين.

وأوضح الدكتور محمد فؤاد مدير إدارة العلاج الحر  أن فريق العلاج الحر قام بالمرور على 139  منشأة طبية، تشمل 80 عيادة خاصة و12 مستشفى وعيادة تخصصية فضلًا عن 28 مركزًا طبيًا ومعملين، من بينها  9مراكز ومعملًا غير مرخصين. 

وأشار فؤاد  أنه جرى  استصدار قرارات إغلاق لنحو 10 منشآت مخالفة  وإعادة فتح 5 أخرى، مؤكدًا حرص صحة الدقهلية  على  الالتزام بالمعايير المتعارف عليها والخاصة بالجودة ومكافحة العدوى حفاظا علي حياة المواطنين وتماشيًا مع رؤية مصر والقيادة السياسية نحو حياة كريمة للمواطنين.

وعلى صعيد آخر، كشفت صحة الدقهلية ضمن حملات "مراقبة الأغذية "،  عن تحرير 197 محضرا مختلفا وغلق 71 منشأة دون ترخيص. 

وتأتي الحملات بناء على توجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وتعليمات الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة بتكثيف الحملات الانضباطية والتفتيشية على جميع المنافذ، وأماكن تداول الأغذية للتأكد من استيفاء الاشتراطات الصحية ولضمان وجود أغذية آمنة للمستهلك.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*