أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

الصحة العالمية: يوجد انخفاض بأعداد إصابات كورونا

الصحة العالمية: يوجد انخفاض بأعداد إصابات كورونا
الصحة العالمية: يوجد انخفاض بأعداد إصابات كورونا
قال أحمد المنظري، المدير الإقليمي لشرق المتوسط لمنظمة الصحة العالمية، إن هناك انخفاضا في أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد على مستوى العالم وهو نفس الوضع في إقليم شرق المتوسط، وعلينا المراقبة بشكل مستمر للإحصائيات ومتابعة ديناميكية المرض.

وأشار إلى ان مكاتب منظمة الصحة العالمية تتابع العمل في كافة الدول والإجراءات المتبعة للحماية من الإصابة بفيروس كورونا.

وأكد المنظري ضرورة التركيز على حماية أنفسنا وأهالينا من خلال توفير اللقاحات المضادة لفيروس كورونا ويجب الإعتماد على مبادئ الصحة العامة، والالتزام بارتداء الكمامات والبعد عن التجمعات، وحماية العاملين الصحيين من خلال تطبيق تدابير الوقاية والعدوى.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده المكتب الإقليمي لشرق المتوسط لمنظمة الصحة العالمية، الآن، عن طريق الفيديو حول مستجدات الوضع الإقليمي لجائحة (كوفيد-19)، الاحتياجات والأولويات الإنسانية في لبنان وباكستان.

ويشارك في المؤتمر؛ الدكتور أحمد المنظري، المدير الإقليمي لشرق المتوسط لمنظمة الصحة العالمية، نجاة رشدي، نائبة المنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان، المنسق المقيم للأمم المتحدة ومنسق الشؤون الإنسانية في لبنان، والدكتورة جوليان هارنيس، المنسق المقيم للأمم المتحدة ومنسق الشؤون الإنسانية في باكستان، والدكتور عبد الناصر أبو بكر، رئيس برنامج إدارة أخطار العدوى، منظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إصابة طفلة بنزيف فى عملية ختان بالقناطر الخيرية
التالى معاملات الاقتصاد المصري مع العالم الخارجي تتجاوز صدمة كورونا | إنفوجراف