بدء تركيب العدادات الرقمية لأصحاب الممارسات الكهربائية بالشرقية

بدء تركيب العدادات الرقمية لأصحاب الممارسات الكهربائية بالشرقية
بدء تركيب العدادات الرقمية لأصحاب الممارسات الكهربائية بالشرقية
أكد المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لشركة كهرباء القناة  أنه جار تقنين أوضاع المواطنين أصحاب الممارسات الكهربائية الشهرية وذلك بصرف عدادات بنظام الدفع مقدما  وذلك عن طريق المنصة الإلكترونية حتى يتم إنهاء الإجراءات سريعا .

جاء ذلك أثناء زيارة خاطفة قام بها إلى مديرية الكهرباء بالشرقية حيث التقى بالمهندس عصام الحسينى رئيس قطاعات كهرباء الشرقية لمتابعة سير العمل فى ظل جائحة كورونا.

وناشد رئيس شركة كهرباء القناة أهالي الشرقية بالإسراع فى إنهاء الإجراءات الخاصة بالتعاقد على العدادات الرقمية الآن وذلك عن طريق الإجراءات الإلكترونية دون التدخل البشرى .

كما قام  السيد بزيارة لمحافظة بورسعيد حيث  اجتمع  برئيس قطاعات مدن القناة  ومعه رئيس قطاع كهرباء بورسعيد  ومديرو العموم والادارات المختلفة.

وناقش الاجتماع خطط الاحلال والتجديد والتوسعات والمشاريع التي تقوم الشركة بتنفيذها في نطاق محافظة بورسعيد وكذلك المنطقة الاقتصادية شرق بورسعيد وما تم تنفيذه وموقف التحصيل في بورسعيد. 

والتقى رئيس الشركة  باللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد وناقشا المشاريع التنموية التي تقوم الشركة بتوصيل الكهرباء لها سواء في المنطقة الاقتصادية او المنطقة الصناعية او ما قامت به الشركة من تجديد واحلال كامل لمنطقة جنوب بورسعيد  وتلبية كافة الاحتياجات لمحافظة بورسعيد .

وتطرق النقاش بين المهندس محمد السيد ومحافظ بور سعيد  حول الانتهاء من كافة المشاريع التي تنفذها الشركة في وقت وزمن قياسي  وتنفيذ المشاريع  بأنفاق تحيا مصر او المنطقة الصناعية او المنطقة الاقتصادية و الاسكان الاجتماعي وكافة مشاريع بورسعيد. 

واكد رئيس الشركة للمحافظ ان الشركة جاهزة لتلبية كل الاحتياجات من الطاقه الكهربائيه في اي وقت وزمن وشرح الاعمال التي قامت الشركة بتنفيذها او التي تقوم بها الان . 

وأوضح انه  تم انشاء 3موزعات شرق التفريعه للاستزراع السمكي وموزع واحد لمنطقة 118مصنع و موزع منطقة التوسعات و موزع واحد الى  120عماره وكذلك تم احلال كامل للجهد المتوسط والمنخفض جنوب محافظة بورسعيد والانتهاء من توصيل الكهرباء لكافة الوحدات الصحية بمحافظة بورسعيد. 

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي شدد على استمرارية تطوير اليات عمل شركات الكهرباء بضرورة تغطية كافة المشروعات  الجديدة والتى يقوم الرئيس مشيرا الى ان قطاع الكهرباء يعد من اهم القطاعات فى الدولة المصرية وبجهود المخلصين اصبحت مصر الان تصدر الكهرباء لكافة الدول. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رفع حالة الاستعداد إلى الدرجة القصوى لمواجهة الطقس السيئ بالفيوم
التالى جنات السيسي عقب محاولة انتحارها: هجر زوجي السبب