أخبار عاجلة
العيسى: العالم يستعيد وعيه بحقوق المرأة -

إحالة عاطل و3 سيدات للمحاكمة بتهمة تكوين شبكة لممارسة الدعارة بمدينة نصر

إحالة عاطل و3 سيدات للمحاكمة بتهمة تكوين شبكة لممارسة الدعارة بمدينة نصر
إحالة عاطل و3 سيدات للمحاكمة بتهمة تكوين شبكة لممارسة الدعارة بمدينة نصر
أمرت نيابة أول مدينة نصر الجزئية، إحالة شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب، مكونه من عاطل و3 سيدات للمحاكمة العاجلة.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي وجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تحوى العديد من صور الفتيات، وبعض العبارات التي يبدي من خلالها المعلن عن استعداده لإحضار فتيات لممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 4 أشخاص هم عاطل، و3 سيدات بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة، وبمواجهة المتهم الأول أقر بقيامه بتسهيل واستغلال الفتيات بمعاونة إحدى المتهمات عبر شبكة الإنترنت لممارسة الدعارة مقابل مبلغ مالي.

وأضاف المتهم بإنشائه للصفحة المشار إليها لذات الغرض وبمواجهة باقى المتهمات أقررن باعتيادهن ممارسة الأعمال المنافية للآداب، بوساطة المتهم الأول ومعاونة إحداهن نظير مبالغ مالية يتقاسمونها فيما بينهم، كما تم ضبط (3 هواتف محمول أحدهم خاص بالمتهم الرئيسي محمل عليه الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطه المؤثم) وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال الواقعة.

وفي ذات السياق قرر قاضى المعارضات بمحكمة الأزبكية، تجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات،  لاتهامه بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" للترويج لأفعال منافية للآداب، كما كلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعى، أكدت وجود إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، لأحد الأشخاص ينشر من خلالها منشورات مخلة يبدى خلالها تسهيل ممارسة الأعمال المنافية للأداب.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، تمكن رجال الأمن من ضبط المتهم عقب استهدافه أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة الأزبكية، حيث تبين أنه عاطل مقيم بدائرة مركز شرطة سمسطا بمحافظة بنى سويف.

وبمواجهته اعترف المتهم بإنشاء هذه الصفة، لإدارتها في استقطاب راغبى المتعة الحرام وممارسة الأعمال النافية للآداب، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، متخذا من منطقة الأزبكية مكانا له لمزاولة نشاطه غير المشروع.

كما أمكن ضبط هاتف محمول خاص بالمتهم، يحتوى على عدد من الرسائل والمحادثات التي تؤكد قيامه بمزاولة نشاط آثم.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق، وأمرت بحبس المتهم على ذمته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السيسي يوجه بتعزيز آلية الإسعاف الاجتماعي ودعم برامج الصيادين
التالى الحكومة تسدد 30 مليار جنيه مستحقات دعم الصادرات.. و100 مليار للتمويل العقارى