أخبار عاجلة
مايكروسوفت تطلق تطبيق OneNote لنظارة آبل -

دوري الجمهورية للناشئين، الإسماعيلي 2006 يهزم سيراميكا 3-0الإثنين 30/يناير/2023 - 08:58 م دوري الجمهورية للناشئين، فاز فريق الإسماعيلي للناشئين مواليد 2006 على سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف نظيفة

دوري الجمهورية للناشئين، فاز فريق الإسماعيلي للناشئين مواليد 2006 على سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف نظيفة فى المباراة التى أقيمت عصر اليوم على ملعبه بالإسماعيلية ضمن مسابقة دورى الجمهورية، سجل الأهداف مهند عبد العاطي هدفين وحمدي سليمان العمدة هدفًا. 

لعب فريق الإسماعيلي أمام سيراميكا في دوري الجمهورية للناشئين بتشكيل مكون من عبد الرحمن محمود فى حراسة المرمى ويوسف محمد عبد الله وعبد الله هشام وكامل عبد الحكيم ويوسف رمضان فى خط الدفاع ومحمد إبراهيم كريستيانو ومحمود حجازى ومهند عبد العاطي ” محمد صلاح ” وعمر عبد السميع ” إبراهيم عبد العال ” فى خط الوسط وبشار أشرف ” السيد إبراهيم ” وحمدي سليمان العمدة ” يوسف محمد عبد اللطيف ” فى خط الهجوم.

ويقود الفريق فنيًا سيد الحداد مشرفا وأحمد خليفة مديرا فنيا ومحمد عجيلة مدربا لحراس المرمى وعبد الرحمن شيتوس مخططا للأحمال وجمال الحلوس إداريا وباسم فتحي أخصائيا للعلاج الطبيعي.

دوري الجمهورية للناشئين، الإسماعيلي 2006 يهزم سيراميكا 3-0 ، فيتو

الاسماعيلي 2007 وفيوتشر 

وعلي صعيد آخر تعادل فريق الإسماعيلي للناشئين مواليد 2007 مع فيوتشر بهدف لكل منهما فى المباراة التى أقيمت عصر اليوم على ملعب الأخير بالقاهرة ضمن مسابقة دورى الجمهورية، سجل هدف الدراويش الوحيد محمد سمير أحمد.

لعب فريق الاسماعيلي بتشكيل مكون من عبد الرحمن عجيلة فى حراسة المرمى وأحمد صابر حسن وأحمد البلاح وأدهم العراقي ” على حمدان ” وأحمد حسن فى خط الدفاع ومحمد سمير أحمد وزياد عبد المنعم ومحمد محمود كيمو وعمار وائل ” عبد الرحمن أيمن ” فى خط الوسط وحسام نصر ورائد عزايم ” بلال غريب ” فى خط الهجوم.

ويقود الفريق فنيًا سيد الحداد مشرفا وإسلام كاظم مديرا فنيا وجمال أبو جميل مدربا عاما وسامح أبو ضيف مدربا لحراس المرمى وعبد الرحمن شيتوس مخططا للأحمال وإبراهيم عبد الوهاب إداريا ومحمد علي أخصائيا لإصابات الملاعب.

 

مسابقات دوري الجمهورية
 

وكشف اتحاد الكرة عن عدة قرارات مهمة في لائحة مسابقات دوري الجمهورية للناشئين والشباب.

وأكد اتحاد الكرة في خطابه بشأن اللائحة أنه يسمح لإدارة مسابقات الناشئين والشباب بتوقيع الغرامات على الأندية التي تخالف اللوائح وتحويل أي واقعة إلى لجنة الانضباط.

كما يسمح بتأجيل مباريات دوري الجمهورية للناشئين والشباب حال وجود عدد ثلاثة لاعبين فأكثر بالمنتخبات الوطنية للناشئين والشباب.

وأكد اتحاد الكرة أنه يسمح بمشاركة حارس مرمى مقيد بالفريق الأول في بطولة الجمهورية للشباب مواليد 2001، والسماح بجلوس 9 لاعبين على مقاعد البدلاء و9 أفراد من الجهاز على دكة البدلاء.

وشدد اتحاد الكرة على السماح بـ 5 تبديلات في المباراة ومنع الفريق المنسحب من البطولة من المشاركة في المسابقة في الموسم الجديد وتوقيع الغرامة المالية والتي يحددها اتحاد الكرة.

 

مسابقات دوري الشباب والناشئين
 

وقرر اتحاد الكرة إقامة ثلاث مسابقات لدوري الجمهورية للناشئين، وهم مواليد 2001 و2003 و2006 من دور واحد فقط، فيما تقام مسابقات 2005 و2007 و2008 من دورين.

 

دوري الجمهورية للناشئين والشباب
 

ويشارك في مسابقة دوري الجمهورية للشباب 2001 و2003، عدد 20 فريقًا بكل بطولة، فيما يشارك عدد 18 فريقًا في بطولة 2005 و16 فريقًا لمواليد 2006 و18 فريقًا لمواليد 2007 و16 فريقًا لمواليد 2008.

وأكد اتحاد الكرة أنه يسمح بمشاركة حارس مرمى مقيد بالفريق الأول في بطولة الجمهورية للشباب مواليد 2001، والسماح بجلوس 9 لاعبين على مقاعد البدلاء و9 أفراد من الجهاز على دكة البدلاء.

كما أكد اتحاد الكرة على السماح بعدد 5 تبديلات في المباراة ومنع الفريق المنسحب من البطولة من المشاركة في المسابقة في الموسم الجديد وتوقيع الغرامة المالية والتي يحددها اتحاد الكرة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة تشيلسي وإيفرتونالإثنين 15/أبريل/2024 - 12:24 م ترتيب الدوري الإنجليزي، اشتعلت المنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل 5 جولات من نهاية المسابقة بين أندية مانشستر سيتي وأرسنال وليفربول.
التالى أرقام الأهلي والزمالك فى الدورى قبل كلاسيكو الليلة.. إنفوجراف