طرق الدخول على "واي فاي" طائرة للطيران الجديدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تتميز طائرات للطيران من طراز الإيرباص A220-300، أنها مزودة بخدمات الإنترنت Wi-Fi والتي يمكن للعملاء استخدامها من خلال فتح خدمة الإنترنت بأسعار تبدأ من 2 دولار، كما أن الطائرة مزودة بخدمة الـ Video Streaming والتي تسمح للعملاء بمشاهدة العديد من المواد الترفيهية عبر هواتفهم المحمولة أو أجهزة الحاسب الآلي أو الأجهزة اللوحية Tablets.

كئوس مانشيستر سيتي تصل مطار القاهرة ضمن جولتها العالمية

ويمكن للمسافر استخدام الخدمة من خلال عدة خطوات:

بالنسبة للركاب المستخدمين لأنظمة Android أو أجهزة اللاب توب، يجب استخدام أحدث نسخة من متصفح (Chrome) ومن ثم الاتصال على شبكة الواي فاي "EGYPTAIR" على متن الرحلة والدخول على الموقع الإلكتروني wifi-pax.egyptair.com.

أما بالنسبة للعملاء المستخدمين لأنظمة Apple iOS يجب (Cabin Media Player) قبل الصعود على الطائرة حتى يتمكنوا من المواد الترفيهية الخاصة بالطائرة على أجهزتهم المحمولة، ومن ثم اتباع نفس الخطوات بالاتصال على شبكة الواي فاي، وفتح التطبيق لمشاهدة البرامج الترفيهية على الطائرة.

وتتميز طائرة الإيرباص A220-300 الخاصة بشركة مصر للطيران بـ 140 مقعد، تشمل 15 مقعدًا في درجة رجال الأعمال و125 في الدرجة السياحية، ما يوفر لكل مسافر أكبر قدر من الراحة وتتميز بكفاءتها العالية في استهلاك الوقود، والراحة الكبيرة التي يوفرها البدن الواسع ضمن فئة الطائرات ذات الممر الواحد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق