ظهرت رسميًا..| الثانوية الأزهرية المرحلة الأولى على بوابة الحكومة المصرية بالحدود الدنيا للكليات العلمية والأدبية

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يترقب الطلاب الثانوية الأزهرية المرحلة الأولى على بوابة الحكومة المصرية بالحدود الدنيا للكليات العلمية والأدبية، من بعد غلق المرحلة الأولى لتنسيق القبول بجامعة الأزهر للعام الدراسي 2019- إلكترونيًا، يوم الأحد الموافق 25 أغسطس 2019، على أن يفتح مرة أخرى بعد انتهاء امتحانات الدور الثاني للثانوية الازهرية، ومن هنا يبدأ طلاب المرحلة الأولى رحلة البحث عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2019حيث يبدأ الطلاب يستعدون للتقديم في الكلية التي سيلتحق بها خلال أيام قليلة.

تتفاقم عمليات البحث عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 عبر محرك البحث الشهير “” بعد انتهاء الطلاب من مرحلة ملىء الرغبات، ليصبح أهم ما يشغل تفكير الطلاب وأولياء الأمور حاليًا نتيجة .

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2019

يلجأ عدد كبير من طلاب الثانوية الأزهرية للبحث عن درجات القبول في كليات جامعة الأزهر للطلبة والطالبات جميع الشعب من واقع بيانات تنسيق الثانوية الأزهرية العام الماضي، حتى يتعرف الطلاب على الدرجات التي تقبل بها الكليات المختلفة في جامعة الأزهر سواء في الفرع الرئيسي بمدينة نصر أو في مختلف الفروع في المحافظات الأخرى.

يبدأ تنسيق الشهادات المعادلة الإثنين الموافق 26 من الشهار الجاري، بمقر شئون التعليم الدور الثالث بإدارة الجامعة بمدينة نصر، كما يتم فتح باب تنسيق القبول بجامعة الأزهر لطالبات الشهادة والراغبات في الالتحاق بشعبة الترجمة الفورية بمقر كلية الدراسات الإنسانية للبنات بالقاهرة، وحتى الخميس 12 سبتمبر 2019.

طريقة مطالعة نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2019

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2019

اقرأ أيضًا..

حاليًا.. نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2019 للدفعة الجديدة على موقع أكاديمية الشرطة المصرية academy.moi.gov.eg

الثانوية الأزهرية

ومن المقرر، أن يكون إعادة القيد للطلاب والطالبات مستنفذي مرات الرسوب الإثنين القادم من الكلية المستنفذ منها، بينما تنتهي المرحلة الأولى للتقديم للمدن الجامعية الخميس المقبل 29 أغسطس الجاري.

تبدأ يوم الاثنين المقبل لحاملي الثانوية الأزهرية من السنوات السابقة، وطلاب المعادلات، والحاصلات على الثانوية العامة من المتقدمين لشعبة الترجمة الفورية بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بالقاهرة، والتي من المقرر أن تستمر حتى يوم 12 من سبتمبر المقبل.

تحديث|

كشفت مصادر مطلعة أنه سوف يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية للعام الجامعي 2019 يوم الخميس المقبل وذلك من خلال عقد مؤتمر صحفي للكشف عن النتيجة والأعداد المتقدمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق