غرامة مالية على نفاد وقود السيارة في الطريق العام بقانون المرور الجديد.. إليكم التفاصيل

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ينتظر مجلس النواب تحت رئاسة الدكتور ” علي عبد العال”  مجموعة من التشريعات الهامة المنتظر إقرارها بشكل نهائي خلال الأيام القادمة، وذلك في دورة الانعقاد الخامس للمجلس والتي تعتبر آخر دورة انعقاد له ويكون بذلك استوفى مدته القانونية 5 سنوات.

قانون المرور الجديد

حيث يعتبر قانون المرور الجديد من ضمن القوانين الهامة التي سوف يقرها البرلمان خلال دورته القادمة، وتعديل القانون بالمشروع الجديد ببنوده التي نص عليها، والتي  يعتبر فيها قانون المرور توقف السيارة في الطريق العام بسبب انتهاء الوقود سواء سولار أو بنزين أو غيرها من مواد الطاقة جريمة مرورية يُعاقب عليها القانون.

ومن المنتظر أن تتم مناقشة قانون المرور الجديد من أجل ردع المخالفات التي تشهدها الدولة المصرية يومياً في مختلف الطرق، وكذلك السير عكس الاتجاه أو زيادة السرعة والسير عكس الاتجاه.

حيث نص القانون على غرامة لا تقل عن 100 جنيه ولا تزيد عن 200 جنيه كل من ترك المركبة في الطريق ومحركها يعمل دون داعي أو تعطل المركبة بسبب عدم توافر الوقود.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق