«الدفع مش في المدرسة» التعليم تُعلن رسمياً عن طريقتين لتسديد المصروفات و195 جنيه للمرحلة الثانوية.. صور

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نشرة جديدة بالمصروفات الدراسية للعام الجاري - بجميع المدارس الحكومية لمختلف المراحل التعليمية، حيث نصت تلك النشرة على تحصيل الرسوم والاشتراكات، وذلك مقال الأنشطة من الطلاب.

مصروفات المدارس

وجاء في النشرة المصاريف كالأتي: “مرحلة رياض الأطفال 145 جنيهًا،  المرحلة الابتدائية بواقع 160 جنيهًا، أما المرحلة الإعدادية 150 جنيهًا، بينما تم تحديد  المرحلة 195 جنيهًا، اما التعليم الفني بجميع أنواعه  170 جنيهًا.

حيث نهبت الوزارة على جميع المديريات التعليمية وجميع المدارس بضرورة عدم تحصيل أي رسوم من الطلاب بخلاف الأرقام الصادرة في النشرة الصادرة عنها.

والجدير بالذكر أن العام الدراسي الجديد قد انطلق اليوم الأربعاء للصفوف الأولى من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني الابتدائي، بينما يبدأ العام الدراسي لجميع الصفوف الأخرى وباقي المراحل من يوم السبت القادم الموافق 21 سبتمبر 2019.

طريقتين لتسديد المصروفات المدرسية

حيث حدد القرار الوزاري الصادر من التعليم آلية تسديد المصروفات والتي تكون من خلال منافذ فوري بجميع أنحاء جمهورية العربية، وذلك من خلال الرقم القومي للطالب، أو من خلال مكاتب البريد على مستوى الجمهورية على رقم حساب ” 0135112000283818″، ويكون التسديد لصالح دعم وتمويل المشروعات التعليمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق