.. “البنك الأهلي” يفاجئ عملاءه ويطلق لأول مرة شهادات “معفأة من الضرائب”

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف البنك الأهلي المصري عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت في الساعات الماضية، عن إصدار ثلاث مجموعات مختلفة من الشهادات تناسب كافة إحتياجات المواطنين، والمدخرين، مؤكدًا بأن هذه الشهادت تسعى لخدمة عدد كبير للغاية من المواطنين على مدار الفترة القادمة.

وتحدث موقع البنك الأهلي عن أهم مميزات هذه الشهادت الجديدة، وقال بأن  قيمتها وعوائدها وجوائزها معفاة من جميع أنواع الضرائب ورسوم الدمغة، وهذا بالإضافة إلى كونها تباع بدون حد أقصي في كافة المكاتب والفروع المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية.

وبحسب ما ذكره موقع البنك الأهلي، فإنه لا يجوز الحجز على الشهادات وما تدخله من عوائد أو جوائز إلا فيما يجاوز 5000 جنيه مصري، ويجوز إستخراج بدل فاقد للشهادة المملوكة للشخص في حال تعرضها للسرقة أو الفقد أو التلف، كما يسمح لعدد كبير من الهيئات العامة والخاصة بما فيهم صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بالقطاع الحكومي وقطاع الأعمال العام والخاص وكذا شركات التأمين وإعادة التأمين بشراء وتجديد شهادات الاستثمار (أ، ب) وفقا للشروط المتبعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق