أخبار عاجلة
نجم الأهلي السابق يكشف عن أزمة كهربا -
عطل فني "مزعج" فى Gmail.. أثار غضب مستخدميه -

احتفل بالفلانتين على طريقته.. طبيب يلقي بوكيه ورد في النيل وينتحر من أعلى كوبري طلخا

احتفل بالفلانتين على طريقته.. طبيب يلقي بوكيه ورد في النيل وينتحر من أعلى كوبري طلخا
احتفل بالفلانتين على طريقته.. طبيب يلقي بوكيه ورد في النيل وينتحر من أعلى كوبري طلخا
أقدم طبيب في العقد الثالث من عمره على التخلص من حياته بالقفز فى النيل من أعلى كوبرى طلخا بمحافظة الدقهلية.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا بورود بلاغ من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية يفيد ورود بلاغ لقوات الإنقاذ النهرى بقيام طبيب يدعى "أحمد م. ر.ح"، 31 سنة، من قرية التمد مركز السنبلاوين بالقفز من أعلى كوبرى طلخا بعد إلقاء بوكيه ورد بمياه النيل.

Image1_220211512414418981574.jpg

لخلافات مع زوجها.. انتحار ربة منزل بالحبة القاتلة في الدقهلية

وانتقلت قوات الإنقاذ النهرى وتم انتشال جثة الطبيب، وتبين أنه ألقى نفسه من أعلى كوبرى طلخا بعد إلقاء بوكيه ورد فى المياه لمروره بحالة نفسية سيئة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيق فى الواقعة.

وعلى صعيد آخر، أقدم مدرس من قرية بدواى التابعة لمركز المنصورة فى محافظة الدقهلية، على التخلص من حياته بتناول حبة الغلة السامة المستخدمة فى حفظ الغلال لكونه يعاني من مرض نفسي.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا بورود بلاغ لضباط مركز المنصورة يفيد وصول "عادل أ. س"، مدرس، مقيم بقرية بدواى دائرة مركز المنصورة، لمستشفى شربين العام مصابا بحالة إعياء وقيء مستمر ادعاء تناول مادة سامة 

بانتقال الضباط والفحص أقر شقيقه "محمد.أ. س" 43 سنة - حاصل على ليسانس حقوق، ومقيم بذات القرية.
 
وأضاف أن شقيقه تناول قرص كيماوى يستخدم لحفظ الغلال مما أدى إلى حدوث إصابته كونه يعانى من مرض نفسى، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك. 

وردت إشارة مستشفى شربين العام تفيد وفاة المذكور متأثرًا بإصابته. 

كما ورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن سبب الوفاة توقف عضلة القلب والتنفس إدعاء تناول مادة سامة حبة الغلة المستخدمة لحفظ الغلال ولا توجد شبهة جنائية، وجار العرض على النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 10 مهلكات.. وزارة الصحة تحذر من السمنة
التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور