وكيل "قوى أسيوط" يناقش كيفية زيادة فصول محو الأمية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عَـقـد حازم على حسن وكيل وزارة القوى العاملة بمحافظة أسيوط، بمقر مكتبه بالمديرية، اجتماعًا بمديري مكاتب التشغيل وعدد من قيادات المديرية.

وتطرق الاجتماع إلى بحث سبل دفع عجلة العمل إلى الأمام وكيفية التغلب على المشكلات التي تواجه البعض بالميدان، فضلا عن الوقوف على آخر المستجدات فيما يتعلق بتوفير مزيد من فرص العمل للشباب، وتوجيه مديري المكاتب ببعض التعليمات الجديدة، والتشديد على استيفاء نسبة الـ 5٪ من ذوي الاحتياجات الخاصة.

"قوى أسيوط": تسليم 210 شهادات قياس مستوى المهارة

وناقش الاجتماع العمل على زيادة فصول محو الأمية بناءً على البروتوكول الموقع بين المديرية وفرع الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بأسيوط، وكذلك التأكيد على أهمية حسن التعامل وبشكل لائق مع الجمهور المتردد على المكاتب لتلقي الخدمة.


حضر الاجتماع كل من: منال عزيز مدير إدارة بحوث العمالة وعلى سيد مدير إدارة المتابعة وسحر على مدير إدارة التشغيل بالداخل وأيمن محمد الأمين مدير مكتب وكيل الوزارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق