“الحضانة بـ145 جنيه” التعليم تعلن رسمياً مصروفات المدارس الحكومية “إبتدائي وإعدادي وثانوي” والدفع عبر البريد

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم عن قيمة المصروفات المدرية للمدارس الحكومية، والتي تبدأ من 145 جنيه لكي جي 1 و2، أما المرحلة الابتدائية من الصف الأول إلى السادس الابتدائي فمصروفاتها 160 جنيه، و150 جنيه للمرحلة الإعدادية، 170 للتعليم الفني، و195 جنيه للمرحلة الثانوية.

أما عن طريقة السداد فتكون عبر البريد بحسا ب رقم 0135112000283818 أو عن طريق منافذ فوري بصندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، على أن تسدد المصروفات بالكامل.


أما بشأن مواعيد بدء الدراسة للعام الدراسي فقد عقد الدكتور طارق شوقي التربية والتعليم مؤتمراً صحفياً منذ أيام قليلة للإعلان عن المواعيد الرسمية لبداية الدراسة بعد تقديم المواعيد نحو 10 أيام لبعض الفصول الدراسية.

وأعلن شوقي في المؤتمر الصحقي الذي عقد في مقر عام ديوان وزارة التربية والتعليم أن مواعيد بدء العام الدراسي لمرحلة رياض الأطفال والصفين الأول والثاني من المرحلة الابتدائية 11 سبتمبر والتي بدأت اليوم بالفعل.

اقرأ أيضاً:
“رسمياً وبعد تصديق الرئيس عليه” 7 حالات لقطع المعاش فوراً وفق قانون المعاشات الجديد منها “مزاولة أي مهنة أخرى”
“الآن ومقابل 5 جنيه فقط”.. المصرية للاتصالات تتيح لجميع عملائها رواتر VDSL فائق السرعة

وأكد الوزير أن موعد بداية العام الدراسي الجديد لباقي الفصول الدراسية يوم 21 سبتمبر 2019، وأضاف الوزير أنه تم تزويد الترم الأول 10 أيام فقط، في الوقت الذي تكون في الدراسة 11 شهر في دولة مثل اليابان، مؤكداً على زيادة عدد أيام الدراسة مرة أخرى في نهاية العام.

أما بالنسبة إلى الإجازات ومواعيد فجاءت كما في الصور التالية:

مواعيد بدء الدراسة
مواعيد بدء الدراسة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق