أخبار عاجلة

تامر حسني يستعد لطرح أغنية جديدةالجمعة 27/يناير/2023 - 06:03 م يستعد النجم تامر حسني لطرح أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة ليجدد نشاطه الفني بعدما طرح مؤخرا أغنيته الشهيرة “نفس الحنين” بتوزيع جديد وذلك علي موقع الفيديوهات “يوتيوب”

تامر حسني، يستعد النجم تامر حسني لطرح أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة ليجدد نشاطه الفني، بعدما طرح مؤخرا أغنيته الشهيرة “نفس الحنين” بتوزيع جديد، وذلك علي موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

ويتعاون تامر حسني في أغنيته المفترض طرحها قريبا مع الشاعر الغنائي رمضان محمد  ومن المفترض أن يكشف التفاصيل الكاملة للأغنية خلال الفترة المقبلة.

وتعاون الشاعر رمضان محمد مع النجم تامر حسني في أكثر من عمل فني وأخرهم أغنية “بعد مؤقت” التي طرحت ضمن ألبوم تامر حسني الأخير “عشأنجي”.

 

وكشف الفنان تامر حسني  في وقت سابق عن تفاصيل فيلمه الجديد الذي يحمل اسم (تاج) الذي يتعاون فيه للمرة الثانية مع المخرجة الشابة سارة وفيق.

فيلم تاج لـ تامر حسني


وقال تامر حسني في تصريحات لبرنامج (عرب وود) إنه انتهى من كتابة الفيلم، الذي يحمل اسم تاج.. ويقوم فيه بكتابة السيناريو والحوار إلى جانب كونه صاحب قصة الفيلم، والتصوير يبدأ خلال أيام شهر يناير الجاري.

وأضاف تامر حسني قائلًا: الفيلم القادم صعب جدا، وأول مرة يقدم في السينما المصرية والعربية.

وكانت آخر أعمال الفنان تامر حسني السينمائية مشاركته في بطولة فيلم (بحبك) الذي رفقه فى البطولة كل من الفنانة هنا الزاهد والفنانة هدى المفتي والفنان الكوميدي حمدي المرغني، ومجموعة أخرى من نجوم الوسط الفني.

تامر حسني، فيتو 

تامر حسني، على جانب آخر، كان عبر الفنان تامر حسني عن سعادته لإقامة حفله في مدينة الشارقة الإماراتية وتعرفه على ثقافة الشعب الإماراتي، مؤكدا أن جمهور الشارقة كبير وله ذوق خاص، والحفل كان كامل العدد وانتهت بطاقاته قبل موعد الحفل بشهر.

وأشار تامر حسني، خلال لقاء له مع قناة القاهرة والناس من حفل الشارقة، تم عرضه ببرنامج حديث القاهرة، إلى أن نجاح فيلمه (بحبك) وهو الأول من إخراجه، مؤكدا أن هذا الفيلم حقق نجاح كبير، وحقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية.

فيلم بحبك

وتابع:  فيلم بحبك من إخراجي وتم واتولد على أيدي، لافتا إلى أن هذا العمل السينمائي كان بمشاركة الكثير من النجوم، والذي يعدون سببًا رئيسيًا في الوصول لهذه النجاحات.

ويواصل تامر حسسني العمل علي أغنية جديدة من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة ليجدد نشاطه الفني بعد طرح ألبومه الغنائي الأخير “عشأنجي” منذ فترة قصيرة.

أغنية جديدة لـ تامر حسني

ويتعاون تامر حسني في أغنيته الجديدة مع الشاعر حسام سعيد ومن المقرر أن يكشف التفاصيل الكاملة لأغنيته الجديدة قريبا.

وتصدر الفنان تامر حسني في وقت سابق مؤشر بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهوره في إعلان جديد لصالح إحدى شركات خطوط المحمول الشهيرة، حيث ظهر في 3  شخصيات من المطربين وهم بهاء سلطان ومصطفى قمر ومطرب الراب مروان موسي بجانب ظهوره بشخصيته الحقيقية.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع إعلان تامر حسني بعد ظهوره في 3 شخصيات من المطربين، ومن أبرز التعليقات التي جاءت علي: تامر حسني عامل فيها مصطفى قمر، أنا كل شوية أعيد الإعلان والله، تامر حسني كل يوم يثبت أنه مختلف.

نصائح تامر حسني

فى سياق آخر قدم الفنان تامر حسني   في وقت سبق نصائح لجمهوره ومتابعيه، ووجه رسالة لمن يشعر بظروف سيئة في حياته، مؤكدًا أنه يشعر تجاه جمهوره  بأنهم عائلته، وطالب جمهوره ومتابعيه بـ "مجاهدة النفس".

ونصح تامر حسني جمهوره بالصبر على أنفسهم والمحاولات المتكررة لإصلاح النفس، مشيرًا إلى  أن العودة في قرار تم اتخاذه ليس فشلًا، وطالب باستمرار اتخاذ القرار مرات أخري حتى في حالة الفشل في الإصلاح ١٠٠ مرة. 

 

واختتم حديثه قائلا: كمل في إصرارك على التغيير والتطوير وخد كمان مرة القرار أهم حاجة، راقب نفسك وشوف مؤشر تحسنك بيزيد ولا ثابت، خليك وراه لحد ما يبدأ يعلى هتلاقي نفسك واحدة واحدة انتصرت على نفسك وكسبت التحدي.


نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي