تحرير 207 محاضر متنوعة بمركز بني مزار بالمنيا

تحرير 207 محاضر متنوعة بمركز بني مزار بالمنيا
تحرير 207 محاضر متنوعة بمركز بني مزار بالمنيا
حررت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى مزار، بمحافظة المنيا 207 محضر متنوع ما بين حماية المستهلك، والتفتيش الصيدلي، والإشغالات، والتموين، يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا. 

جاءت الحملة برئاسة إسماعيل الفحام رئيس مركز ومدينة بني مزار، إيهاب عبد القوي، نائب رئيس المركز، ومحمود أحمد فؤاد، رئيس قسم الرقابة التموينية، وطه فتحي البدري، مدير الفرع الإقليمي لجهاز حماية المستهلك بالمنيا، والدكتور وضيء أحمد الحداد، والدكتور محمود مصطفى لطفي تفتيش صيدلي ببني مزار، وعدد من مفتشي الصحة والطب البيطري ومسئولي بقسم الإزالات والإشغالات. 

وفي هذا السياق، قامت اللجنة بالمرور في الأسواق والشوارع الرئيسية بمركز ومدينة بني مزار وأسفرت الحملة عن تحرير 207 محاضر متنوع، شمل : 162 محضرا إزالة إدارية و5 محاضر ضبط إشغال، و 15 محضرا  إشغال طريق، و تحرير 5 محاضر من بينهم " 3 محاضر شهادة صحية، ومحضر عدم إعلان عن أسعار، ومحضر إدارة منشاة بدون ترخيص". 

كما تم تحرير 5 محاضر أخرى للصيدليات عبارة ما بين عدم تواجد صيدلي، وإغلاق صيدلية، وفحص سيارة أدوية. 

وتمكن مسئولوا الطب البيطري من تحرير 5 محاضر طب بيطري" ذبح خارج المجزر"، بإجمالي مضبوطات ٥٠ كجم تقريبا، وتحرير 10محاضر صحة ما بين محضر نظافة، وشهادات صحية.

ونظمت الوحدات المحلية لمركز ومدينة ملوي جنوب المنيا، عدداً من حملات النظافة وصيانة أعمدة الإنارة ورفع المخلفات الصلبة وتمهيد الطرق للقضاء على ظاهرة انتشار القمامة والحفاظ على المظهر الجمالي بقرى المركز، والحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

من جانبه أثنى اللواء أركان حرب أحمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوي على المشاركة المجتمعية بحملة النظافة المكبرة التي تمت بمجلس قروي دير البرشا برئاسة جاد الكريم رئيس القرية، مشيدا بضرورة تفعيل دور المساهمة المجتمعية في قطاع النظافة. 

وتم تمهيد شوارع القرية بالجليدر ورفع كافة المخلفات من نقاط التجميع حيثُ تم رفع ما يقرب من 70 طنا من المخلفات بمساعدة معدات أهالي القرية ونقلها إلى الظهير الصحراوي وتركيب وصيانة أعمدة الإنارة بالبرشا.

وشدد السايس، على ضرورة تكاتف كافة الجهود المجتمعية والوقوف صفاً واحداً بجانب أجهزة الدولة لعبور هذه المرحلة الراهنة من أجل الحفاظ على صحة المواطنين، فضلاًعن اتخاذ كافة التدابير الوقائية والاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد

وفي سياق متصل، نفذت الوحدة المحلية لمجلس قروي المعصرة برئاسة مؤمن صلاح حملة نظافة نظافة وصيانة أعمدة الأنارة وتركيب الكشافات بالطرق الفرعية والرئيسية بنطاق الوحدة المحلية وذلك تسهيلا على المارة والسيارات.

كما واصلت الوحدة المحلية لمجلس قروي نواي برئاسة محمود ناجي رئيس القرية حملة نظافة وصيانة أعمدة الأنارة وشملت إزالة ورفع كل المخلفات الصلبة في نطاق الوحدة المحلية، وتم نقل المخلفات إلى الظهير الصحراوي.

يأتي ذلك تنفيذا لتكليفات اللواء أحمد السايس، برفع كفاءة منظومة النظافة حفاظًا على المظهر الجمالي والحضاري للمدينة والقضاء على ظاهرة انتشار القمامة والحد من التلوث البيئي.

وشدد رئيس المركز على استمرار الحملات بباقي القرى بالوحدة المحلية، وذلك بشأن تكثيف أعمال النظافة والتجميل بقرى الوحدة المحلية، ورفع القمامة من الشوارع وخلق جو صحي وبيئي مناسب للمواطنين، مناشدًا المواطنين الحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إحالة عاطل للمحاكمة بتهمة الاتجار في الاستروكس بالسلام
التالى تحرير 30 مخالفة تموينية بفاقوس في الشرقية