أخبار عاجلة
وظائف شاغرة في مطارات جدة -
«ضربة أصفهان».. وبدأ تأديب إيران -

كشف ملابسات مقتل سيدة بالبحيرة وضبط مرتكب الواقعة

كشف ملابسات مقتل سيدة بالبحيرة وضبط مرتكب الواقعة
كشف ملابسات مقتل سيدة بالبحيرة وضبط مرتكب الواقعة

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة إيتاى البارود بمديرية أمن البحيرة.. بنشوب حريق داخل غرفة بإحدى الشقق السكنية بدائرة المركز وإخماده والعثور على جثة زوجة مالك المنزل بداخل الغرفة المشار إليها. 


فقد توصلت تحريات فريق البحث المُشكل من قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بالبحيرة إلى تحديد مرتكب الواقعة وتبين أنه (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة المركز). 

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهم وأمكن ضبطه..وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وقرر أنه نظرًا لعلمه بثراء المجنى عليها عقد العزم على قتلها وسرقتها، وفى سبيل ذلك توجه لشقة المجنى عليها وعقب قيامها بفتح الباب تعدى عليها بالضرب على رأسها بإستخدام عصا خشبية وإستولى على (مبلغ مالى- مشغولات ذهبية) ثم عاود التعدى عليها بطعنها بسلاح أبيض "سكين" عدة طعنات فأودى بحياتها، ثم قام بإضرام النيران بغرفة نومها لإخفاء معالم الواقعة. 

وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات وأضاف بتخلصه من العصا المستخدمة فى إرتكاب الواقعة بإلقائها بالنيران والسكين بإلقائها بالزراعات بخط سير هروبه. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محطات نجاح مبادرة "حياة كريمة" وما تحقق بصعيد مصر.. اقرأ التفاصيل