أخبار عاجلة

الرئيس السيسي يشكر نماذج مستفيدة من مبادرة التمكين الاقتصادى للتحالف الوطنى

الرئيس السيسي يشكر نماذج مستفيدة من مبادرة التمكين الاقتصادى للتحالف الوطنى
الرئيس السيسي يشكر نماذج مستفيدة من مبادرة التمكين الاقتصادى للتحالف الوطنى

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشكر إلى نماذج مستفيدة من مبادرة "التمكين الاقتصادي" للتحالف الوطني للعمل الأهلي الوطني التنموي، قائلا: "لازم اشكركم واحييكم.. ربنا يوفقكم.. وأنا سعيد.. انتوا نماذج ضمن عدد كبير من مصريات ومصريين شغالين في إطار الاستفادة من مبادرة التمكين الاقتصادي".

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي: "بشكركم علشان النجاح.. وبقتوا مثال ونموذج للناس. اللى زيكم يشتغلوا ويشوفوا الأمل وييقي حاجة تفرحنا وتسعدنا.. وأتمني لكم التفوق وأتمني للجميع التوفيق".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وظائف وزارة الأوقاف، العدد المطلوب من الأئمة والعمال وشروط التقديمالثلاثاء 31/يناير/2023 - 08:52 ص وظائف وزارة الأوقاف ، تعلن وزارة الأوقاف بالتنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن شغل وظيفة ١٠٠٠ مدرس وإمام وخطيب و1000 عامل للعمل بوزارة الأوقاف، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية اليوم الثلاثاء. وظائف عمال مساجد بوزارة الأوقاف ويستعد خريجي الأزهر الشريف في التقديم على المسابقة
التالى العربية بقت خردة، ارتفاع عدد ضحايا الحادث المروع لطلاب الطب بالشرقيةالثلاثاء 31/يناير/2023 - 04:55 ص ارتفع عدد ضحايا حادث تصادم سيارة نقل (جامبو) بأخرى ملاكى، بمدخل مركز فاقوس محافظة الشرقية إلى 3 متوفين بعدما لفظ سائق السيارة النقل انفاسه الأخيرة متأثرًا بجراحه الخطيرة داخل المستشفى