أخبار عاجلة
طقس اليوم: عواصف ترابية على الجوف والشمالية -
سموحة يخشى انتفاضة المصرى فى الدورى -

الحالة المرورية اليوم، كوبري 15 مايو ومحور 26 يوليو الأكثر زحامًاالإثنين 09/يناير/2023 - 09:31 ص انتظمت الحركة المرورية صباح اليوم الإثنين، على المحاور والطرق الرئيسية بنطاق محافظتي القاهرة والجيزة مع ظهور بعض الكثافات أمام قائدي السيارات بسبب زيادة الأحمال وسط انتشار الخدمات الأمنية والمرورية لضبط كل ما يخل بالأمن العام. حالة الطرق اليوم ورصدت المتابعة الميدانية زحام مرورى بمحور 26 يوليو،

الحالة المرورية اليوم، كوبري 15 مايو ومحور 26 يوليو الأكثر زحامًاالإثنين 09/يناير/2023 - 09:31 ص انتظمت الحركة المرورية صباح اليوم الإثنين، على المحاور والطرق الرئيسية بنطاق محافظتي القاهرة والجيزة مع ظهور بعض الكثافات أمام قائدي السيارات بسبب زيادة الأحمال وسط انتشار الخدمات الأمنية والمرورية لضبط كل ما يخل بالأمن العام. حالة الطرق اليوم ورصدت المتابعة الميدانية زحام مرورى بمحور 26 يوليو،
الحالة المرورية اليوم، كوبري 15 مايو ومحور 26 يوليو الأكثر زحامًاالإثنين 09/يناير/2023 - 09:31 ص
انتظمت الحركة المرورية صباح اليوم الإثنين، على المحاور والطرق الرئيسية بنطاق محافظتي القاهرة والجيزة مع ظهور بعض الكثافات أمام قائدي السيارات بسبب زيادة الأحمال وسط انتشار الخدمات الأمنية والمرورية لضبط كل ما يخل بالأمن العام. حالة الطرق اليوم ورصدت المتابعة الميدانية زحام مرورى بمحور 26 يوليو،

انتظمت الحركة المرورية صباح اليوم الإثنين، على المحاور والطرق الرئيسية بنطاق محافظتي  القاهرة والجيزة مع ظهور بعض الكثافات أمام قائدي السيارات بسبب زيادة الأحمال  وسط انتشار الخدمات الأمنية والمرورية لضبط كل ما يخل بالأمن العام.   

حالة الطرق اليوم 

ورصدت المتابعة الميدانية زحام مرورى بمحور 26 يوليو،  وشارع السودان، وكوبري 6 أكتوبر، كوبري القبة، وكورنيش النيل وكوبري 15 مايو، والطريق الدائري الأوسطي، وشارعي فيصل والهرم. 

حالة المرور اليوم 

وشهدت حركة المركبات زحاما بالمحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة "كوبري أكتوبر – 15 مايو – الجلاء  – كوبري الجامعة"، وشارعي فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث، والكورنيش، وشارع البحر الأعظم، وكذلك محور صفط اللبن المتجه، إلى مناطق الجيزة، ومحاور الأوتوستراد وصلاح سالم ونفقي العروبة والأزهر.

كما  انتظمت حركة السيارات أعلى الطرق الصحراوية والساحلية الإسكندرية الصحراوي والعلمين الصحراوي  والسويس الصحراوي وسط انتشار الخدمات المرورية تحسبا لأية حالة طارئة.

كما ظهرت كثافات مرورية أمام قائدي السيارات القادم من مناطق شرق القاهرة إلى  طريق المحور وأكتوبر والمريوطية أعلى الطريق الدائري.

سيارات الإغاثة على الطرق 

وبدورها وزعت الإدارة العامة للمرور، عددا من سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، وتقوم بمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.

وانتشر رجال المرور بالقاهرة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتشهد بعض الطرق السريعة والصحراوية صباح اليوم، شبورة مائية تحجب مستوى الرؤية أمام قائدي السيارات بالإضافة إلى تراكمات مياه الأمطار. 

خدمات مرورية أعلى الطرق السريعة 

ودفعت الإدارة العامة للمرور تنسيقيا مع إدارات وأقسام شرطة المرور بمديريات الأمن، بسيارات الإغاثة العاجلة بالطرق وخدمات مرورية وسيارات الدفع الرباعي ودراجات النارية لملاحظة الحالة المرورية والحد من وقوع الحوادث على الطرق بسبب انخفاض مستوى الرؤية أمام قائدي السيارات. 

ونصح مصدر أمنى، قائدي السيارات بالالتزام بتعليمات المرور للحد من وقوع الحوادث على الطرق وتفعيل إجراءات السلامة مع عدم القيادة السريعة حرصا على حياتهم.  

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس مصر للطيران: تشغيل 36 رحلة إلى المطارات الإفريقيةالإثنين 06/فبراير/2023 - 12:53 م أكد المهندس يحيى زكريا رئيس مصر للطيران، أن استضافة مصر مؤتمر ومعرض مؤتمر صيانة وعمرة الطائرات بالقاهرة، يؤكد مدى الإرتباط الوثيق للوطن مصر والشركة العريقة مصرللطيران بكل ما يخدم ويطور صناعة الطيران .
التالى محطات نجاح مبادرة "حياة كريمة" وما تحقق بصعيد مصر.. اقرأ التفاصيل