أخبار عاجلة

عاجل| محامي إسلام جابر لـ "الفجر": النيابة ترفض دعوى الزواج العرفي

عاجل| محامي إسلام جابر لـ "الفجر": النيابة ترفض دعوى الزواج العرفي
عاجل| محامي إسلام جابر لـ "الفجر": النيابة ترفض دعوى الزواج العرفي

قال "مينا ناجي" محامي لاعب الزمالك السابق "إسلام جابر"، إن النيابة العامة ترى برفض دعوى الزواج العرفي، لتحريكها في غير مواعيدها القانونية

لا يوجد إثبات للعلاقة الزوجية

وأضاف محامي اللاعب في تصريح خاص إلى "الفجر"، أنه لا يوجد أي إثبات للعلاقة الزوجية، ولذلك ترى النيابة العامة برفض الدعوى، وهناك تقرير مرفق بملف القضية 

وقررت محكمة الأسرة بالجيزة، تأجيل جلسة دعوى إثبات نسب أقامتها سيدة ضد اللاعب إسلام جابر إلى جلسة  14 فبراير للاطلاع، استجابة لطلب محامى اللاعب.

وضع الجنين أولًا

وقال "مينا ناجي" محامي لاعب الزمالك "إسلام جابر"، في تصريح خاص إلى "الفجر" فيي ثاني جلسات إثبات نسب الطفل، إن قاضي محكمة الأسرة أجل القضية اليوم 1 يناير، وذلك لأخذ رأي النيابة، بالإضافة إلى مستشار الجلسة قال إنه يجب وضع الجنين أولًا، ثم رفع قضية النسب

محامي اللاعب: أثق في نزاهه موكلي

وأضاف "مينا ناجي" و"أحمد الحفناوي" محاميا لاعب الزمالك السابق خلال بث مباشر على "الفجر" أنه في الجلسة القادمة سيقدمان كافة المستندات التي تثبت عدم صحة الواقعة، لأن اللاعب ليس له علاقة بالمدعية.

وأكد “ناجي”: "لو مكنتش واثق من نزاهة موكلي، لن أدافع عنه".

لديه فيديوهات ومستندات تثبت عدم صحة الواقعة

وأوضح محامي اللاعب، أنه لديه فيديوهات ومستندات تثبت أن كلام المدعية ليس له أساس من الصحة، متسائلًا: "لماذا لم تستشهد السيدة بالشهود الماضيين على ورقة الزواج العرفي، أو بالمحامي الذي قام بعمل عقد الزواج العرفي".
 

اللاعب جاهز لعرضه على الطب الشرعي

واستطرد المحامي خلال حديثه إلى "الفجر"، أن موكله "إسلام جابر" جاهز ومستعد لعرضه على الطب الشرعي، إذا طلبت المدعية، وهذا مابلغه به اللاعب، مشيرًا إلى أن طلبه دليل على برائته من هذا الطفل.

تطورات القضية

 

كشف مينا ناجي، محامي اللاعب "إسلام جابر" لاعب الزمالك، في وقت سابق عن آخر تطورات القضية المقامة من السيدة "أ.ح" ضد موكله، أنه تقدم هو والمحامي "أحمد الحفناوي" بعدة بلاغات ضد السيدة.

بلاغ ضد السيدة وتحديد يوم 22 أكتوبر للجلسة

 

وأضاف" مينا" في تصريح  خاص إلى "الفجر"، أنه تقدم ببلاغ لجنح العمرانية،  يقاضي فيها السيدة بادعائها أن اللاعب تزوج منها عرفيًا، وإنكار نسب طفلها الحامل به في الشهر الرابع، حيث حددت الجلسة يوم 22 أكتوبر القادم.
 

أقوال السيدة المتضررة

استمعت جهات التحقيق، لأقوال السيدة وتدعى "أ.ح" في عقدها الثالث من العمر، المتضررة من لاعب الزمالك "إسلام جابر" باتهامها أنه سرق ورقة الزواج العرفي بعدما علم بحملها في الشهر الرابع.

 

تزوجا في شهر مارس الماضي

وأوضحت السيدة في أقوالها أمام النيابة، أنها تزوجت عرفيا من اللاعب منذ شهر مارس حيث أقام اللاعب في سكن خاص لها، وعندما علمت بحملها في شهر يونيو "كانت حامل في الشهر الرابع"، طالبته السيدة بالاعتراف بالجنين، حاول التهرب منها، قائلا لها: "مايخصنيش".

 

سرقة الورقة العرفي من المسكن

وأوضحت السيدة المتضررة أمام جهات التحقيق، أنها عندما تهرب منها، اكتشفت سرقة الورقة العرفي من مسكنها، حتى يخفي مايثبت زواجهما، وإنكاره للطفل القادم.

النيابة تطلب التحريات

وأمرت النيابة، بعد الاستماع لأقوالها، بإجراء التحريات اللازمة، في واقعة اتهام اللاعب بإنكار نسب الطفل، للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها.

بلاغ بسرقة عقد عرفي

  تقدمت إحدى الفتيات، ببلاغ للأجهزة الأمنية، تتهم فيه اللاعب إسلام جابر، باستيلائه على مستند زواجهما عرفيًا، بالإضافة إلى إنكاره حملها منه والاعتراف بالجنين.

وأكدت الفتاة مقدمة البلاغ ضد إسلام جابر، أن لاعب الزمالك عقد زواجه بها عرفيًا بداية العام الجاري من خلال محامٍ يُعد صديقًا لنجم الزمالك، وذلك بعد قصة حب جمعت الطرفيت في وقت سابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التعليم: 3 امتحانات للنقل بالفصل الدراسى الثانى واختبار واحد للإعدادية
التالى محطات نجاح مبادرة "حياة كريمة" وما تحقق بصعيد مصر.. اقرأ التفاصيل