أخبار عاجلة
الكنيسة تبدأ الصوم الكبير 20 فبراير -
اليوم عزيز مرقة يلتقى جمهوره على مسرح الساقية -
عام / حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة -
تعرف على تقنية blockchain.. نظام أمن العملات المشفرة -

حوادث المحافظات، نجار يقتل زوجته ويرسل سيلفي مع الجثة لأسرتها، إصابة 17 في حادثين بالمنيا، وصلة تعذيب تنهي حياة طفلة على يد جدتها وخالها، مكالمة تنقذ عجوزًا بأسيوطالإثنين 09/يناير/2023 - 02:07 ص نجار يقتل زوجته ويرسل سيلفي مع الجثة لأسرتها في الدقهلية، وإصابة 17 شخصًا في حادثين منفصلين بالمنيا، ووصلة تعذيب تنهي حياة طفلة على يد جدتها وخالها بالمنوفية، مكالمة هاتفية تنقذ مسنة..

شهدت محافظات مصر خلال الـ 24 ساعة عددًا من الحوادث الهامة والمتنوعة، أبرزها: نجار يقتل زوجته ويرسل سيلفي مع الجثة لأسرتها في الدقهلية، وإصابة 17 شخصًا في حادثين منفصلين بالمنيا، ووصلة تعذيب تنهي حياة طفلة على يد جدتها وخالها بالمنوفية، مكالمة هاتفية تنقذ مسنة بعد 10 ساعات تحت أنقاص عقار أسيوط المنهار.

إصابة 17 شخصًا في حادثين منفصلين بالمنيا (تفاصيل)

00820a62f8.jpg

شهدت محافظة المنيا، الأحد، حادثين منفصلين أحدهما تسريب غاز والآخر حادث مروري أسفر الحادثان عن إصابة 17 شخصا.

إصابة 10 أشخاص

 أصيب 10 أشخاص إثر تعرضهم لحادث مروري بمحافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، باصطدام السيارة رقم 7319 ن س ا، ربع نقل بعامود إنارة، بطريق الشرفا في مجلس قروي نزلة حسين بشرق النيل بمركز المنيا.

نجار يقتل زوجته ويرسل سيلفي مع الجثة لأسرتها في الدقهلية

9790410f87.jpg

أقدم نجار مسلح على قتل زوجته ذبحا بمنطقة  المواردي في قرية تيرة التابعة لمركز نبروه في محافظة الدقهلية بسبب خلافات زوجية بينهما.

والتقط الزوج عدة صور له بجوار الجثة وأرسلها لأسرتها، وتمكنت المباحث من القبض عليه، وأحيل للنيابة للتحقيق.

نقل جثة ربة منزل قتلها زوجها في الدقهلية إلى المشرحة

e462f17593.jpg

واستكمالًا للحادث، تجمع الأهالي بمحيط المنزل الذي شهد واقعة مقتل زوجة على يد زوجها ذبحا وإرسال صورتهما سيلفي بعد الجريمة في منطقة المواردي بتيرة، مركز نبروه في الدقهلية.

وهرعت سيارة الإسعاف ورجال المباحث إلى موقع الجريمة، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي للعرض على الطب الشرعي.

وحصلت "فيتو" على الصورة السيلفي للمتهم بقتل زوجته في منطقة المواردي بتيرة مركز نبروه في الدقهلية بعد قتلها.

 

اللهم اكتب لنا من الأقدار أجملها"، آخر ما كتبت طبيبة جامعة طنطا

25740a077a.jpg

نعت جامعة طنطا برئاسة الدكتور محمود ذكى وفاة الدكتورة يارا السقا المدرس المساعد بقسم أمراض القلب وزهرة دفعة طب طنطا نوفمبر  ٢٠١٧ (الدفعة ٥٥) والتي توفيت أثناء عملها وتحولت صفحة الطبيبة الراحلة وصفحات مواقع “فيس بوك” إلى مرثية حزينة لنعي الراحلة التي كانت تتمتع بحب شديد من جميع معارفها.

3f5aa8a90e.jpg

وكان آخر ما كتبت الطبيبة الراحلة عبر صفحتها الشخصية على “فيس بوك”: "اللهم أكتب لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها".

وصلة تعذيب تنهي حياة طفلة على يد جدتها وخالها بالمنوفية

لقيت طفلة 7 سنوات، مصرعها بعد وصلة تعذيب على يد جدتها لوالدتها وخالها بواسطة عصا خشبية حتى فارقت الحياة بمركز منوف فى محافظة المنوفية، وقاموا بإلقائها على حدود محافظة البحيرة قبل أن يتم اكتشاف الواقعة.

مكالمة هاتفية تنقذ مسنة بعد 10 ساعات تحت أنقاص عقار أسيوط المنهار

dd1af7588d.jpg

واستخرجت قوات الحماية المدنية سيدة مصابة من أسفل أنقاض عقار حي غرب أسيوط المنهار بعد 10 ساعات من وقوع حادث الانهيار.

وتم استخراج آمال أحمد صلاح سويفي -  71 عاما - بعد التواصل معها هاتفيا من أسفل الأنقاض، حيث أجرت قوات الشرطة والأهالي معها أكثر من مكالمة منذ انهيار العقار وحتى إخراجها حية منذ قليل. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، كأس مصر، دوري القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محطات نجاح مبادرة "حياة كريمة" وما تحقق بصعيد مصر.. اقرأ التفاصيل