أخبار عاجلة
محمد رمضان يروج لأحدث أغنياته "نصابة" -

الرى: إزالة 71 ألفا و 973 مخالفة على النيل منذ يناير 2015

الرى: إزالة 71 ألفا و 973 مخالفة على النيل منذ يناير 2015
الرى: إزالة 71 ألفا و 973 مخالفة على النيل منذ يناير 2015
كشف تقرير لوزارة الموارد المائية والرى، ممثلة فى قطاع حماية النيل، أن إجمالى ما تم إزالته من تعديات على النهر بلغ نحو 71 ألفا و 973 مخالفة منذ يناير 2015، بمساحة 10 ملايين متر مربع، من إجمالى 176 ألفا و 935 مخالفة.

 

‎واستعرض قطاع حماية النيل موقف حملات الإزالات الكبرى الجارية بمختلف المحافظات، وتكليف قيادات القطاع فى المحافظات بالاستمرار فى بذل الجهد والتأكيد على الجاهزية التامة لكافة المعدات اللازمة لتنفيذ الإزالات، مع التنسيق مع الأجهزة الأمنية وأجهزة المحافظات.

 

‎الجدير بالذكر أن أجهزة الوزارة تعمل علي مدار الساعة وخلال الإجازات الرسمية لمواجهة هذه التعديات أيًا كان حجمها ومرتكبها وذلك بهدف الحفاظ على نهر النيل وضمان حسن إدارة وتشغيل المنظومة المائية وحماية أملاك الدولة .

 

‎يشار إلى أن قطاع حماية النيل يعد أحد القطاعات الرئيسية بوزارة الموارد المائية والرى، وتتمثل أهميته فى أنهم مسئولين عن الاشراف و متابعة شريان الحياة فى مصر، فالنهر ينقل الاحتياجات المائية اللازمة لشبكة رى عملاقة طولها حوالى 33 ألف وأيضًا كافة الاستخدامات الأخرى منها مياه شرب وصناعة وخلافه ويلزم القيام بالعديد من المهام للوفاء بهذه الاحتياجات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سقوط تشكيل عصابى لسرقة حمولة السيارات النقل بالإكراه (صور)الخميس 02/فبراير/2023 - 03:26 م ضبط قطاع الأمن العام ، تشكيل عصابى بنطاق محافظتى "الدقهلية، كفر الشيخ" تخصص نشاطه فى سرقة حمولة سيارات النقل بالإكراه. سرقة حمولة السيارات وكانت الأجهزة الأمنية بمديريتى أمن (الدقهلية - كفر الشيخ) تلقت بلاغا من (سائقى سيارتين "نقل") بسرقة حمولة السيارتين قيادتهما (مُحملتين بـ 55 طن دقيق - 27
التالى محطات نجاح مبادرة "حياة كريمة" وما تحقق بصعيد مصر.. اقرأ التفاصيل