أخبار عاجلة
محمد رضوان: قدمت أدوارا متنوعة ما بين الخير والشر -
ما هو التهاب الدودة الدبوسية؟ -

محافظ الجيزة يتابع انتشار سيارات شفط مياه الأمطار على المحاور (صور)الأحد 08/يناير/2023 - 11:48 م تفقد منذ قليل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة انتشار المعدات وفرق شفط مياه الامطار والسيول التي تعرضت لها العديد من قطاعات محافظه

حالة الطقس، تفقد منذ قليل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة انتشار المعدات وفرق شفط مياه الأمطار والسيول التي تعرضت لها العديد من قطاعات محافظة الجيزة للاطمئنان على انتظام أعمال شفط مياه الأمطار لتيسير حركة سير المواطنين غدًا ويرافقه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والأجهزة التنفيذية والمعنية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي.

 

شركة مياه الصرف الصحي
 

أعلنت شركات مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، عن استمرار انتشارها غدا الاثنين بكافة المحاور والميادين الرئيسية لمواجهة سوء الأحوال الجوية واحتمالية سيول الأمطار وفقا للبيانات الصادرة عن هيئة الأرصاد الجوية.

 

الأرصاد الجوية

 

وناشدت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي المواطنين بضرورة ترشيد استهلاك المياه خلال فترة سقوط الأمطار لتخفيف الضغط على شبكات الصرف الصحي، لاستيعاب أكبر كمية ممكنة من مياه الأمطار.

وفي السياق ذاته كشفت الدكتورة إيمان شاكر، مديرة مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس، اليوم الأحد؛ بعدما شهدت عدة مناطق سقوط أمطار غزيرة.

وقالت إيمان شاكر، خلال تصريحات تلفزيونية اليوم إن البلاد شهدت منخفضا جويا يؤثر على مصر، بدأ اليوم، واتجهت الأمطار لتؤثر على محافظات الإسكندرية ومطروح والبحيرة.

78cc540f1f.jpg
محافظ الجيزة يتفقد عمليات شفط مياه الأمطار
a1bc46b990.jpg

حالة الطقس
 

 أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، منذ قليل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن القاهرة الكبرى تحت تأثير السحب الرعدية الممطرة، مع وجود نشاط للرياح نتيجة الهواء الساقط من أسفل السحب الرعدية.

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس خلال الساعات القادمة، وأماكن سقوط الأمطار.
 

حالة الطقس اليوم الاثنين 

 

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، ، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن القاهرة الكبرى تحت تأثير السحب الرعدية الممطرة، مع وجود نشاط للرياح نتيجة الهواء الساقط من أسفل السحب الرعدية.

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس خلال الساعات القادمة، وأماكن سقوط الأمطار.
 

 

هيئة الأرصاد الجوية
 

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه تشهد حالة الطقس، تقدما تدريجيا مع الوقت لتصل إلي الدلتا يصاحبها سقوط الأمطار ثم القاهرة الكبري وشمال الصعيد تكون متفاوتة الشدة وعلى مناطق متفرقة.

 كما يوجد فرصة لسقوط الأمطار على جنوب البلاد بسبب غطاء سحابي يصاحب التيار النفاث آخر اليوم وتمتد فرص الأمطار ما بين الأقصر وأسوان حتى المدن المطلة على جنوب البحر الأحمر.

 

حالة الطقس

 

وكانت قد أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس الأحد حيث يسود طقس بارد في الصباح الباكر، لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال وجنوب الصعيد. 
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محطات نجاح مبادرة "حياة كريمة" وما تحقق بصعيد مصر.. اقرأ التفاصيل