أخبار عاجلة

محافظ الجيزة: رفع درجة الاستعداد للتعامل مع تجمعات المياهالأحد 08/يناير/2023 - 11:39 م يتابع اللواء احمد راشد محافظ الجيزة  انتشار الأجهزة التنفيذية بمناطق وأحياء المحافظة لرفع تراكمات مياه الأمطار .

محافظ الجيزة: رفع درجة الاستعداد للتعامل مع تجمعات المياهالأحد 08/يناير/2023 - 11:39 م يتابع اللواء احمد راشد محافظ الجيزة  انتشار الأجهزة التنفيذية بمناطق وأحياء المحافظة لرفع تراكمات مياه الأمطار .
محافظ الجيزة: رفع درجة الاستعداد للتعامل مع تجمعات المياهالأحد 08/يناير/2023 - 11:39 م
يتابع اللواء احمد راشد محافظ الجيزة  انتشار الأجهزة التنفيذية بمناطق وأحياء المحافظة لرفع تراكمات مياه الأمطار .

الأرصاد الجوية، يتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة انتشار الأجهزة التنفيذية بمناطق وأحياء المحافظة لرفع تراكمات مياه الأمطار.

 

محافظ الجيزة
 

وأكد محافظ الجيزة أن جميع رؤساء الأحياء ومسئولى شركتى المياه والصرف الصحى وهيئة النظافة متواجدون بالشارع ميدانيًا، مشيرًا إلى انتشار الشفاطات والبدالات بمطالع ومنازل الكباري فى كافة أحياء المحافظة للتعامل الفورى مع تراكمات المياه.


رفع درجة الاستعداد 

 

وأكد محافظ الجيزة أنه تم رفع درجة الاستعداد مبكرًا للتعامل مع أى تجمعات للمياه طبقًا للحالة الجوية مشيرًا إلى وجود تنسيق مع هيئة الأرصاد على مدار الساعة لمتابعة حالة الطقس.

 

التعامل السريع مع الشكاوى
 

وشدد محافظ الجيزة  على كافة المسئولين التنفيذيين بالمحافظة  بالتعامل السريع مع الشكاوى التى ترد من المواطنين بأماكن تجمع المياه وإزالتها على الفور.
كما شدد المحافظ على ضرورة الانتشار السريع للمعدات وفرق الطوارئ والتواجد بشوارع المحافظة لمواجهة أي طارئ من خلال التنسيق بين الأحياء وشركة الصرف الصحى وهيئة النظافة والحماية المدنية والادارة العامة لمرور الجيزة وتنفيذ خطة المحافظة لشفط أى تراكمات إن وجدت حتى لاتؤثر على انتظام الحركة المرورية مع تمركزها مدعمة بفرق الطوارئ والتدخل السريع بجانب هذه النقاط.

 

ربط غرفة العمليات المركزية بالمحافظة
 

وأضاف محافظ الجيزة أنه تم ربط غرفة العمليات المركزية بالمحافظة وغرف العمليات التابعة للجهات المختلفة لضمان الاستجابة السريعة لأية بلاغات أو شكاوى بأماكن تجمع وتمركز المياه للتعامل الفورى معها .
 

حالة الطقس
 

 

 أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن القاهرة الكبرى تحت تأثير السحب الرعدية الممطرة، مع وجود نشاط للرياح نتيجة الهواء الساقط من أسفل السحب الرعدية.

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس خلال الساعات القادمة، وأماكن سقوط الأمطار.
 


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إصابة 3 أشخاص في تصادم دراجة نارية وتوك توك بالمنياالسبت 04/فبراير/2023 - 07:52 م أصيب 3 أشخاص، في حادثي تصادم درجات نارية وتوك توك، في مركزي أبوقرقاص والمنيا، وذلك بسبب السرعة الزائدة، وتم نقل المصابين للمستشفي لتلقي العلاج
التالى محطات نجاح مبادرة "حياة كريمة" وما تحقق بصعيد مصر.. اقرأ التفاصيل