أخبار عاجلة

جريمة قنا، تجديد حبس سائق قتل مطلقته بسبب زواجهاالأحد 08/يناير/2023 - 10:16 م جريمة قنا ، جدد قاضي المعارضات بقنا، حبس سائق مقيم فى محافظة قنا على قتل مطلقته داخل منزلها، وذلك انتقاما منها لزواجها من شخص آخر وذلك ١٥ يوما علي ذمة استكمال التحقيقات. وفى التحقيقات أدلى المتهم باعترافات تفصيلية عن الحادث، وقال إنه كان يعيش حياة مستقرة مع زوجته، إلى أن تعرفت على أحدالأشخاص وارتبطت

جريمة قنا، تجديد حبس سائق قتل مطلقته بسبب زواجهاالأحد 08/يناير/2023 - 10:16 م جريمة قنا ، جدد قاضي المعارضات بقنا، حبس سائق مقيم فى محافظة قنا على قتل مطلقته داخل منزلها، وذلك انتقاما منها لزواجها من شخص آخر وذلك ١٥ يوما علي ذمة استكمال التحقيقات. وفى التحقيقات أدلى المتهم باعترافات تفصيلية عن الحادث، وقال إنه كان يعيش حياة مستقرة مع زوجته، إلى أن تعرفت على أحدالأشخاص وارتبطت
جريمة قنا، تجديد حبس سائق قتل مطلقته بسبب زواجهاالأحد 08/يناير/2023 - 10:16 م
جريمة قنا ، جدد قاضي المعارضات بقنا، حبس سائق مقيم فى محافظة قنا على قتل مطلقته داخل منزلها، وذلك انتقاما منها لزواجها من شخص آخر وذلك ١٥ يوما علي ذمة استكمال التحقيقات. وفى التحقيقات أدلى المتهم باعترافات تفصيلية عن الحادث، وقال إنه كان يعيش حياة مستقرة مع زوجته، إلى أن تعرفت على أحدالأشخاص وارتبطت

جريمة قنا، جدد قاضي المعارضات بقنا، حبس سائق مقيم فى محافظة قنا على قتل مطلقته داخل منزلها، وذلك انتقاما منها لزواجها من شخص آخر وذلك ١٥ يوما علي ذمة استكمال التحقيقات.


 

وفى التحقيقات أدلى المتهم باعترافات تفصيلية عن الحادث، وقال إنه كان يعيش حياة مستقرة مع زوجته، إلى أن تعرفت على أحدالأشخاص وارتبطت به بعلاقة خاصة، وكان هذا الشخص سببا فى تغير معاملتها له وتوتر العلاقة بينهما، وفى النهاية اضطر لتطليقها.


 

 وأضاف السائق فى اعترافاته، أنه فوجئ بعد فترة قصيرة من تطليق زوجته، بأنها تزوجت من ذلك الشخص الذى كان سببا فى خراب بيته،فامتلأ صدره غضبا وغيظا وتمنى لو تتاح له الفرصة كى ينتقم منهما معا.


 

تفاصيل جريمة قنا

واصل السائق المتهم اعترافاته امام جهات التحقيق موضحا أنه توجه لتقديم واجب العزاء فى أحد المتوفين، وهناك شاهد زوج مطلقتهالجديد، وظن أن زوجته معه فى العزاء ولا يوجد أحد فى منزلهما، فقرر التوجه للمنزل وإحراقه.


 

 وبالفعل ذهب إلى المنزل وشرع فى إشعال النار فيه، إلا أنه فوجئ بمطلقته موجودة بداخله، وما أن شاهدته حتى بدأت فى الصراخ والاستغاثة بالجيران.. لم يتمالك المتهم نفسه وانهال ضربا وركلا على مطلقته فأحدث بها إصابات بالغة فى أماكن متفرقة كمن الجسم وفرهاربا.. تجمع الأهالي ونقلوا المجنى عليها إلى أحد المستشفيات فى محاولة لإنقاذها إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة.


 

وكانت الأجهزة الأمنية فى محافظة قنا، تلقت بلاغا من أهالي إحدى القرى التابعة لمركز شرطة قنا، يفيد بالعثور على ربة منزل داخل منزلهاوبها إصابات عديدة فى أماكن متفرقة من الجسد وتم نقلها إلى المستشفى، غير أنها كانت قد فارقت الحياة.


 

وتم تشكيل فريق بحث ضم عددا من ضباط البحث الجنائي، لكشف ملابسات جريمة قنا  وتحديد مرتكبها.. وكشفت التحريات أن المجنىعليها كانت متزوجة من سائق، وحدثت خلافات بينهما انتهت بالطلاق.. ثم تزوجت من شخص آخر، فعقد طليقها العزم على الانتقام منهاومن زوجها الجديد.. وأثناء محاولة إحراق منزلهما، فوجئ بمطلقته داخل المنزل وحاولت الاستغاثة بالجيران، فاعتدى عليها بالضرب المبرح ماأدى إلى وفاتها.


 

الأمن العام يلقى القبض على مرتكب جريمة قنا

وتم اتخاذ الأجراءات القانونية، وتمكن فريق بحث يضم ضباطا من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن قنا، من إلقاءالقبض على السائق المتهم، وبمواجهته اعترف بتفاصيل جريمته، مؤكدا أنه أراد الانتقام من مطلقته وزوجها الجديد، فأقدم على ارتكابجريمته التى والتى أطلق عليها البعض اسم “جريمة قنا”.. تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحيل المتهم إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.


 

تفاصيل ضبط قاتل مطلقته فى قنا من هناااااا

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعاراليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنابمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطالأفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطةالثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق معلومات الوزراء يبرز فوز مصر بـ 3 جوائز تميز حكومي عربي (إنفوجراف)الأحد 08/يناير/2023 - 11:00 م جائزة التميز الحكومي العربي، نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء انفوجراف جديد عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تحت عنوان "مصر تفوز بـ 3 جوائز تميز حكومي عربي". وتحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وفي مقر جامعة
التالى الأرصاد تحذر: سيول غدًا وذروة الطقس السيئ اليوم