أخبار عاجلة
فحص سجلات العمال الجنائية مطلب للحد من الجرائم -
توقعات بأمطار رعدية على الباحة حتى الـ 8 مساءً -
تغيير ملامح المركبة اللافت للنظر يعرضك للغرامة -

محافظ القاهرة: تفعيل خطة الطوارئ لرفع تراكمات مياه الأمطار فوراالأحد 08/يناير/2023 - 09:23 م يتابع اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة انتشار الأجهزة التنفيذية بمناطق وأحياء العاصمة لرفع تراكمات مياه الأمطار .

محافظ القاهرة: تفعيل خطة الطوارئ لرفع تراكمات مياه الأمطار فوراالأحد 08/يناير/2023 - 09:23 م يتابع اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة انتشار الأجهزة التنفيذية بمناطق وأحياء العاصمة لرفع تراكمات مياه الأمطار .
محافظ القاهرة: تفعيل خطة الطوارئ لرفع تراكمات مياه الأمطار فوراالأحد 08/يناير/2023 - 09:23 م
يتابع اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة انتشار الأجهزة التنفيذية بمناطق وأحياء العاصمة لرفع تراكمات مياه الأمطار .

تابع اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة انتشار الأجهزة التنفيذية بمناطق وأحياء محافظة القاهرة لرفع تراكمات مياه الأمطار.
 

وأكد محافظ القاهرة أن جميع رؤساء الأحياء ومسئولى شركتى المياه والصرف الصحى وهيئة النظافة متواجدون بالشوارع، مشيرًا إلى انتشار الشفاطات والبدالات بمطالع ومنازل الكباري فى كافة أحياء العاصمة للتعامل الفورى مع تراكمات المياه.
 

وأكد محافظ القاهرة أنه تم رفع درجة الاستعداد مبكرًا للتعامل مع أى تجمعات للمياه طبقًا للحالة الجوية مشيرًا إلى وجود تنسيق مع هيئة الأرصاد على مدار الساعة لمتابعة حالة الطقس.
 

وشدد محافظ القاهرة على كافة المسئولين التنفيذيين بالمحافظة  بالتعامل السريع مع الشكاوى التى ترد من المواطنين بأماكن تجمع المياه وازالتها على الفور.
 

كما شدد المحافظ على ضرورة الانتشار السريع للمعدات وفرق الطوارئ والتواجد بشوارع العاصمة لمواجهة أي طارئ من خلال التنسيق بين الاحياء وشركة الصرف الصحى وهيئة النظافة والحماية المدنية والادارة العامة لمرور القاهرة وتنفيذ خطة المحافظة لشفط أى تراكمات إن وجدت حتى لاتؤثر على انتظام الحركة المرورية مع تمركزها مدعمة بفرق الطوارىء والتدخل السريع بجانب هذه النقاط.
 

وأضاف محافظ القاهرة أنه تم ربط غرفة العمليات المركزية بالمحافظة وغرف العمليات التابعة للجهات المختلفة لضمان الاستجابة السريعة لأية بلاغات أو شكاوى بأماكن تجمع وتمركز المياه للتعامل الفورى معها  .

 

تعطيل الدراسة غدا

 

و كشف مصدر بمحافظة القاهرة موقف انتظام الدراسة في مدارس المحافظة غدا الإثنين وذلك بعد الأمطار الغزيرة التي شهدتها أحياء المحافظة مساء اليوم.


وأكد المصدر في تصريحات خاصة أنه لا يوجد قرار حتى الآن بشأن تعطيل الدراسة في المدارس غدا، وبذلك تنتظم عملية الدراسة في المدارس، ما لم يطرأ أي جديد يستدعي قرار التأجيل.

وأشار المصدر إلى أنه سيتم إصدار بيان بشأن أي تغييرات قد تؤثر في انتظام العملية التعليمية في المحافظة بناء على توقعات هيئة الأرصاد الجوية، كما ستعمل المحافظة على شفط مياه الأمطار من الشوارع بشكل فوري.

وأكدت وزارة التربية والتعليم مسؤولية كل محافظ في تقدير إصدار قرار بتعطيل الدراسة من عدمه، طبقًا لتقرير حالة الطقس المتوقعة الصادر من هيئة الأرصاد الجوية المصرية، حيث إن هناك متابعة من قبل كل محافظة مع الهيئة على مدار الساعة، لمعرفة حالة الطقس، حتى يتسنى للمحافظ اتخاذ قراره، مُهييةً بالطلاب وأولياء الأمور عدم الانسياق وراء الشائعات، واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شروط وظائف مسابقة الأئمة، رابط مباشر للتقديمالثلاثاء 31/يناير/2023 - 11:04 ص شروط وظائف مسابقة الائمة، أعلنت وزارة الأوقاف، بالتنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن حاجة وزارة الأوقاف للتعاقد مع 1000
التالى الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع ونشاط رياح يزيد برودة الطقس