أخبار عاجلة
محمد رضوان: قدمت أدوارا متنوعة ما بين الخير والشر -

هشم رأسه بـ "شاكوش".. سائق يشرع في قتل شاب بأوسيم

هشم رأسه بـ "شاكوش".. سائق يشرع في قتل شاب بأوسيم
هشم رأسه بـ "شاكوش".. سائق يشرع في قتل شاب بأوسيم

شهد مركز أوسيم شمال الجيزة، جريمة شروع في قتل أصيب خلالها شاب، الأحد، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

 

تلقى اللواء إيهاب خلاف مدير قطاع الشمال إشارة من إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووجود مصاب دائرة مركز أوسيم.

 

جهود البحث والتحري التي أجريت بإشراف العقيد مجدي موسى مفتش مباحث فرقة الشمال توصلت إلى أن مشادة كلامية نشبت بين شاب يدعى "محمد سيد" وسائق سيارة أجرة في العقد الثاني من العمر، تطورت إلى مشاجرة، اعتدى خلالها السائق على الشاب بشاكوش محدثًا إصابته بكسر في الجمجمة ونزلف في المخ.

 

وجرى نقل الشاب إلى مستشفى أوسيم المركزي وتحويله إلى قصر العيني وحجزه بغرفة العناية المركزة للعلاج.

 

ويكثف رجال المباحث برئاسة المقدم هيثم سكر رئيس مباحث مركز أوسيم، جهودهم لضبط السائق المتسبب في الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء سامح الحميلي حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق آثار الفيوم تنظم ورشة عمل بعنوان آثار بلدنا بمركز الكشافة الدائم بالسيليينالثلاثاء 07/فبراير/2023 - 12:06 ص قال مدير عام منطقة اثار الفيوم، الدكتور علي البطل، أن ادارة الوعى الاثري، لمنطقة آثار الفيوم، نظمت محاضرات وورش عمل فنية، بعنوان تاريخ واثار بلادنا، بمركز الكشافة بعين السليين
التالى محطات نجاح مبادرة "حياة كريمة" وما تحقق بصعيد مصر.. اقرأ التفاصيل