أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف الباكستانية -
عام / الصحف السعودية -

تلاميذ مدرسة ابتدائية ببني سويف يزورون الكنيسة للتهنئة بعيد الميلادالأحد 08/يناير/2023 - 07:02 م حّرص عددًا من تلاميذ مدرسة دنديل الابتدائية بمحافظة بني سويف، على زيارة كنيسة العذراء بعزبة شنودة التابعة للقرية، لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد، في سابقة هي الأولى من نوعها بمحافظة بني سويف.

تلاميذ مدرسة ابتدائية ببني سويف يزورون الكنيسة للتهنئة بعيد الميلادالأحد 08/يناير/2023 - 07:02 م حّرص عددًا من تلاميذ مدرسة دنديل الابتدائية بمحافظة بني سويف، على زيارة كنيسة العذراء بعزبة شنودة التابعة للقرية، لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد، في سابقة هي الأولى من نوعها بمحافظة بني سويف.
تلاميذ مدرسة ابتدائية ببني سويف يزورون الكنيسة للتهنئة بعيد الميلادالأحد 08/يناير/2023 - 07:02 م
حّرص عددًا من تلاميذ مدرسة دنديل الابتدائية بمحافظة بني سويف، على زيارة كنيسة العذراء بعزبة شنودة التابعة للقرية، لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد، في سابقة هي الأولى من نوعها بمحافظة بني سويف.

حرص عدد من تلاميذ مدرسة دنديل الابتدائية في محافظة بني سويف، على زيارة كنيسة العذراء بعزبة شنودة التابعة للقرية، لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد، في سابقة هي الأولى من نوعها بمحافظة بني سويف.

 

تلاميذ يزورون كنيسة ببني سويف

وقال عدلي محمد، مدير المدرسة، إن فكرة زيارة الكنيسة للتهنئة بعيد الميلاد، اقترحتها إحدى التلميذات، ولاقت قبول الجميع، وقوبلت الزيارة بترحاب شديد من القساوسة وراعي الكنيسة، وتبادل مع التلاميذ الحديث عن مواقف شخصية لأصدقائه من المسلمين.

 

وأشار مدير المدرسة، إلى أن نسيج الشعب المصري مسلمين ومسيحين واحد وسيظل في رباط إلى يوم الدين، متقدما بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لما تشهده البلد من أمان واستقرار، مقدمًا الشكر لقيادات الكنيسة على حفاوة الاستقبال، ومتمنيًا لهم عيد ميلاد سعيد، وأن يعيد الله عليهم وعلى مصر كلها الأيام بالخير والبركات.

 

محافظ بني سويف

وكان الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، زار، أمس، دار أيتام صديقات الكتاب المقدس بمقبل، لتهنئة الأطفال بالعيد، في لفتة طيبة، أدخلت البهجة والسرور على نفوس وقلوب الأطفال في يوم عيد الميلاد المجيد.

 

وخلال زيارته للدار، حرص المحافظ على مداعبة الأطفال من البنين والبنات، الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية معه، حيث عبر الأطفال عن فرحتهم بهذه الزيارة، من خلال أغاني الترحيب والسعادة، والأغاني الوطنية التي تعكس مدى حبهم وانتمائهم لمصرنا الغالية، وبعض الفقرات الترفيهية التي تدلل على سلاسة واكتمال الأسلوب والمناهج التربوية التي تدرس للأطفال بالدار. 

 

 الرئيس عبد الفتاح السيسي

وأعرب المحافظ، عن سعادته وحرصه على تواجده في مثل هذا اليوم بين الأطفال الأيتام لمشاركتهم فرحتهم بالعيد وإدخال السرور والبهجة على قلوبهم ومشاركتهم فرحة استقبال تلك المناسبة السعيدة، مؤكدا على توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأهمية القرب من المواطنين والتلاحم معهم في أفراحهم وفي كل المناسبات، خاصة الفئات الأولى بالرعاية من الأيتام وذوي الهمم والأكثر احتياجًا. 

 

فيما عبر مسؤولو الدار عن سعادتهم بحضور المحافظ وحرصه على مشاركة الأطفال فرحتهم واحتفالهم بعيد الميلاد المجيد، معربين عن تقديرهم الكبير للمحافظ الذي يحرص "منذ توليه المسؤولية" على زيارة دار الأيتام لتقديم التهنئة لهم بأعياد الميلاد والقيامة، وهو تقليد جديد لم يكن يحدث في فترات سابقة، معربين عن شكرهم لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على كل ما يفعله من أجل رفعة الوطن، الذي يسوده الحب والتكامل بين كل المواطنين من أجل وطننا مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محطات نجاح مبادرة "حياة كريمة" وما تحقق بصعيد مصر.. اقرأ التفاصيل