أخبار عاجلة
بركات: مرمى كورتوا فريسة سهلة للأهلي -

ضبط مرتكبي واقعة الاعتداء على مسئولى أحد الفنادق بالبحر الأحمرالأحد 08/يناير/2023 - 03:16 م القت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ، القبض على ضبط مرتكبى واقعة التعدى على إثنين من مسئولى أحد الفنادق المغلقة "بدون نزلاء" بالبحر الأحمر. صاحب فندق يتعدى على 2 من مسئولى أحد الفنادق المغلقة تلقت الإدارة شرطة سياحة وآثار جنوب البحر الأحمر بمديرية أمن البحر الأحمر بلاغا من 2 من المسئولين بأحد الفنادق

ضبط مرتكبي واقعة الاعتداء على مسئولى أحد الفنادق بالبحر الأحمرالأحد 08/يناير/2023 - 03:16 م القت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ، القبض على ضبط مرتكبى واقعة التعدى على إثنين من مسئولى أحد الفنادق المغلقة "بدون نزلاء" بالبحر الأحمر. صاحب فندق يتعدى على 2 من مسئولى أحد الفنادق المغلقة تلقت الإدارة شرطة سياحة وآثار جنوب البحر الأحمر بمديرية أمن البحر الأحمر بلاغا من 2 من المسئولين بأحد الفنادق
ضبط مرتكبي واقعة الاعتداء على مسئولى أحد الفنادق بالبحر الأحمرالأحد 08/يناير/2023 - 03:16 م
القت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ، القبض على ضبط مرتكبى واقعة التعدى على إثنين من مسئولى أحد الفنادق المغلقة "بدون نزلاء" بالبحر الأحمر. صاحب فندق يتعدى على 2 من مسئولى أحد الفنادق المغلقة تلقت الإدارة شرطة سياحة وآثار جنوب البحر الأحمر بمديرية أمن البحر الأحمر بلاغا من 2 من المسئولين بأحد الفنادق

القت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، القبض على ضبط مرتكبى واقعة التعدى على إثنين من مسئولى أحد الفنادق المغلقة "بدون نزلاء" بالبحر الأحمر.
 

صاحب فندق يتعدى على 2 من مسئولى أحد الفنادق المغلقة 

تلقت الإدارة شرطة سياحة وآثار جنوب البحر الأحمر بمديرية أمن البحر الأحمر بلاغا  من 2 من المسئولين بأحد الفنادق بمنطقة مرسى علم "مغلق إداريًا لعدم إستيفاء إشتراطات التراخيص" (بدون نزلاء)، بقيام مالك الفندق وآخرين بالتعدى عليهما بالضرب إثر خلافات سابقة بينه وبين أحد مستأجرى الفندق.

اسلحة بيضاء فى واقعة فندق البحر الاحمر 


وتم ضبط مالك الفندق - مقيم بمحافظة القاهرة وبحوزته (طبنجة – 2 خزينه – عدد من الطلقات) وبصحبته 6 أشخاص آخرين وبحوزتهم أسلحة بيضاء وبسؤال الشاكيان قررا بقيام مالك الفندق والآخرين بالتعدى عليهما بسبب وجود خلافات مالية بينه وبين الشركة المستأجرة للفندق.
 

و تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

عقوبة الشروع في القتل

تناول قانون العقوبات رقم 58 لسنة 1937، وتعديلاته الشروع في القتل، فعرفت المادة 45 من قانون العقوبات، وتعديلاته معنى الشروع بأنه: هو البدء في تنفيذ فعل بقصد ارتكاب جناية أو جنحة إذا أوقف أو خاب أثره لأسباب لا دخل لإدارة الفاعل فيها، ولا يعتبر شروعًا في الجناية أو الجنحة مجرد العزم على ارتكاب ولا الأعمال التحضيرية لذلك.

 

ونصت المادة 46 على أنه: يعاقب على الشروع في الجناية بالعقوبات الآتية، إلا إذا نص قانونًا على خلاف ذلك: بالسجن المؤبد إذا كانت عقوبة الجناية الإعدام، أوالسجن المشدد إذا كانت عقوبة الجناية السجن المؤبد، أو السجن المشدد مدة لا تزيد على نصف الحد الأقصى المقرر قانونًا، أو السجن إذا كانت عقوبة الجناية السجن المشدد، أو السجن مدة لا تزيد على نصف الحد الأقصى المقرر قانونا أو الحبس إذا كانت عقوبة الجناية السجن المشدد، أو بالسجن مدة لا تزيد على نصف الحد الأقصى المقرر قانونًا أو الحبس إذا كانت عقوبة الجناية السجن.

 

كما نصت المادة 47 على أن تعين قانونًا الجنح التي يعاقب على الشروع فيها وكذلك عقوبة هذا الشروع.

 

وأوضحت المادة 116 مكررًا: يزاد بمقدار المثل الحد الأدنى للعقوبة المقررة لأي جريمة إذا وقعت من بالغ على طفل، أو إذا ارتكبها أحد والديه أو من له الولاية أو الوصاية عليه أو المسؤول عن ملاحظته وتربيته أو من له سلطة عليه، أو كان خادمًا عند من تقدم ذكرهم.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محطات نجاح مبادرة "حياة كريمة" وما تحقق بصعيد مصر.. اقرأ التفاصيل