أخبار عاجلة
بركات: مرمى كورتوا فريسة سهلة للأهلي -

خروج عربة من قطار الإسكندرية – الأقصر عن القضبان بأبو النمرسالأحد 08/يناير/2023 - 03:22 م خرجت عربة قطار رقم 158 (الإسكندرية - الأقصر) عن القضبان بمنطقة أبو النمرس جنوبي الجيزة. وبالفحص تبين أن قطار الركاب رقم 158 (الإسكندرية - الأقصر) مكون من 11 عربة وجرار حيث أن العربة رقم 6 من قطار خرجت عن القضبان بعد مزلقان أبو النمرس. و لم يسفر الحادث عن وفيات أوإصابات. وتعمل هيئة السكك الحديدية على

خرجت عربة قطار رقم 158 (الإسكندرية - الأقصر) عن القضبان بمنطقة أبو النمرس جنوبي الجيزة.

وبالفحص تبين أن قطار الركاب رقم 158 (الإسكندرية - الأقصر) مكون من 11 عربة وجرار حيث أن  العربة رقم 6 من قطار خرجت عن القضبان بعد مزلقان أبو النمرس.

 

432645ebdd.jpg
خروج عربة من قطار الإسكندرية

 

و لم يسفر الحادث عن وفيات أوإصابات.

وتعمل هيئة السكك الحديدية على إعادة حركة القطارات إلى طبيعتها مستعينة بالمعدات اللازمة.

التعامل مع مصابي الحوادث 

ومن جانبه ناشد الدكتور حسن درويش رئيس مرفق الإسعاف الاسبق بمحافظة الإسماعيلية، من خلال  تصريحات خاصة أدلى بها ل"فيتو"،  المواطنين بضرورة التعامل بحكمة فور وقوع الحوادث، حيث يتوجب على المواطنين الاتصال على الرقم الخاص بالاسعاف وهو رقم 123 ويجب أن يكون الاتصال سريعا وذلك للعمل على انقاذ حياة المصابين. 

 

36b50f292c.jpg
خروج عربة من قطار الإسكندرية

 

التعامل بواسطة المسعفين 

ولفت الدكتور حسن درويش مدير مرفق الإسعاف الاسبق، إلى حتمية عدم التعامل مع المصابين في حوادث السير أو حوادث انقلاب السيارات وكذا الحروق وانهيار المنازل، إلا بواسطة المسعفين لأنهم مدربين على التعامل مع حالات الإصابات بالحوادث. 

 

8f2e6b10bf.jpg
خروج عربة من قطار الإسكندرية

 

وناشد المواطنين بعدم محاولة حمل المصابين من اماكنهم أو محاولة تحريكهم لان ذلك يمكن أن يتسبب في سوء اصابتهم، وحدوث مضاعفات غير محمودة، كما يمكن أن ينتج عن ذلك التدخل الغير المدروس وفاة الحالات المصابة بخاصة أصحاب الاصابات الخطرة

 

 

ed77ae7984.jpg
خروج عربة من قطار الإسكندرية

 

واوضح إنه فى حالة وقوع حادثة يجب على المواطنين تأمين المكان من عبور السيارات ثم الاتصال على الفور بأرقام الطوارئ المعروفة. 
 نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على محطات قطار تالجو على خط الصعيد
التالى محطات نجاح مبادرة "حياة كريمة" وما تحقق بصعيد مصر.. اقرأ التفاصيل