أخبار عاجلة

أول تعليق كويتي رسمي بعد ضجة فيديو "اعتداء" على طلاب كويتيين في مصر

أول تعليق كويتي رسمي بعد ضجة فيديو "اعتداء" على طلاب كويتيين في مصر
أول تعليق كويتي رسمي بعد ضجة فيديو "اعتداء" على طلاب كويتيين في مصر

علقت السفارة الكويتية في القاهرة على ما يتم تداوله من مقاطع فيديو وما تم تناقله بأنه "اعتداء" على طلاب كويتيين في مدينة الإسكندرية موضحة أن ما حصل هو مشاجرة بين مجموعة من طلابها.
وقالت السفارة في بيان نقلته نشرته وزارة الخارجية الكويتية على صفحتها بتويتر: "أوضحت سفارة دولة الكويت لدى جمهورية مصر العربية في بيان لها أنه وفيما يتعلق بشريط الفيديو الذي تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي بأن ما حدث هو مشاجرة بين مجموعة من الطلبة الكويتيين الدارسين هناك في أحد المجمعات التجارية نجم عنها بعض الاصابات الطفيفة وقد تدخل أفراد أمن المجمع لفضها وتتابع السفارة والملحق الثقافي بالإسكندرية حالياً مجريات التحقيق لدى الجهات المختصة".
وتابعت: "والسفارة إذ يؤسفها ما حدث فإنها تعبر عن استيائها لمثل هذه التصرفات التي بدرت من بعض أبنائها الطلبة وتدعو إلى الالتزام بالأنظمة والقوانين المعمول بها في جمهورية مصر العربية".
وفي بيان منفصل لاحق، قالت السفارة: "في ضوء متابعة سفارة دولة الكويت لدى جمهورية مصر العربية لواقعة المشاجرة التي حدثت فجر اليوم السبت7 يناير 2023 بين الطلبة الكويتيين في أحد المجمعات التجارية في مدينة الاسكندرية، ونتيجة للاتصالات التي قامت بها السفارة مع المسؤولين المختصين لدي جهات التحقيق المصرية حرصاً منها على أمن وسلامة أبنائها الطلبة الدارسين ولضمان حسن التعامل معهم هناك، فقد تم الافراج عن جميع الطلبة الكويتيين عصر هذا اليوم.. وفي هذا الشأن تجدد سفارة دولة الكويت بالقاهرة دعوتها لكافة أبنائها الطلبة الدارسين في جمهورية مصر العربية إلى الالتزام بالأنظمة والقوانين المعمول بها هناك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صرف 50 ألف جنيه إعانة عاجلة لأسرة إمام توفي قبل أداء خطبة الجمعةالجمعة 27/يناير/2023 - 04:26 م توجه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بخالص العزاء لأسرة الشيخ رمضان إسماعيل محمد إسماعيل، إمام وخطيب المسجد الكبير ببني حسن التابع لإدارة أوقاف أولاد صقر بمديرية أوقاف الشرقية المتوفى اليوم الجمعة 27 /1 /2023م أثناء دخوله المسجد لأداء خطبة الجمعة. وتوجه الوزير بالدعاء قائلا: نسأل الله (عز وجل)
التالى خروج جميع مصابي التسمم الغذائي في حفل زفاف بالمنياالجمعة 27/يناير/2023 - 03:53 م أعلنت مديرية الصحة في محافظة المنيا، عن خروج جميع المصابين بالتسمم الغذائي في حفل الزفاف، من المستشفي المركزي ببني مزار