أخبار عاجلة
آبل تؤجل تطوير شريحة واي فاي الخاصة بها -

الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأيام المقبلة.. طقس شديد البرودة

الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأيام المقبلة.. طقس شديد البرودة
الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأيام المقبلة.. طقس شديد البرودة

يبدو أن شهر يناير سيوجه ضربات جديدة بعد حالة الاستقرار التي شهدتها البلاد أمس الخميس واليوم الجمعة، حيث تشير خرائط الطقس إلى عودة الأمطار الرعدية يوم الأحد القادم والموافق 8 يناير 2023، ومن المتوقع أن تصل الأمطار إلى القاهرة خلال ساعات الليل .

وتتوافر فرص سقوط الأمطار الخفيفة على جنوب الوجه البحرى ومدن القناة وخليج السويس.

وحذرت الأرصاد الجوية من برودة الطقس ليلا وانخفاض درجات الحرارة خلال ساعات الليل، حيث تسجل على بعض المناطق 4 درجات مئوية .

وكشفت خرائط الطقس عن استمرار سيطرة السحب المنخفضة والممطرة على شمال البلاد، وسط تحذيرات من الأرصاد الجوية بتوخى الحذر واتخاذ الاحتياطات والاستعدادات اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية .

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدا على القاهرة الكبرى 20 درجة نهارا و11 درجة ليلا .

وتسجل درجات الحرارة غدا على مدينة الإسكندرية 19 درجة نهارا و13 درجة ليلا.

وتسجل درجات الحرارة غدا على سانت كاترين 4 درجات مئوية ليلا .

وتسجل درجات الحرارة على محافظة أسيوط 20 درجة مئوية و8 درجات مئوية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اعترافات جديدة لنبوية أدمن صفحة يوميات أنوش للفيديوهات المثيرةالسبت 28/يناير/2023 - 06:05 م أدلت نبوية أدمن قناة أنوش باعترافات جديدة أمام جهات التحقيق، في واقعة قيامها بعمل فيديوهات خليعة ومحتوى إباحي خليع على قناتها بموقع يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي تحت اسم يوميات أنوش 1 ويوميات أنوش 2. وتضمنت اعترافات نبوية في التحقيقات، أنها اتجهت لعمل قناة على يوتيوب بعد وفاة ابنتها وانفصال زوجها
التالى رسائل مهمة للرئيس السيسي خلال مؤتمر صحفى مع رئيس أذربيجان.. إنفوجراف