تعرف على أسباب إيقاف برنامج تامر أمين.. وما هي علاقة رانيا علواني بالأمر

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أوضحت نقابة الإعلاميين أسباب منع الإعلامي تامر أمين، مُقدم برنامج “آخر النهار”، على فضائية “النهار” من الظهور على .

حيث كشفت النقابة أنها أطلعت على القانون رقم 93 لسنة 2016 بشأن إصدار قانون نقابة الإعلاميين، وقرار مجلس الوزراء رقم 573 لسنة 2017 بتشكيل اللجنة التأسيسية للنقابة، وأيضًا بعد الاطلاع على جداول القيد بالنقابة، وسجل التصاريح، والذي تبين من خلاله عدم قيد الإعلامي بجداول النقابة، وعدم حصوله على ترخيص مؤقت لمزاولة المهنة الإعلامية.

وفي سياق متصل فإن هناك سبب آخر وراء  إيقاف تامر أمين هو الشكوى المقدمة من المجلس القومي للمرأة   الذي تقدم بشكوى للجنة الشكاوى بالأعلى للإعلام ضد الإعلامي، بسبب رانيا علواني.

حيث أوضح المجلس القومي للمرأة أن الحلقة المذكورة  تحدث فيها تامر أمين مع الضيفة الدكتورة النائبة رانيا علوانى بأسلوب يفتقر إلى آداب اللياقة، وأصول المهنية الإعلامية من خلال حواره الذي اتسم بالسخرية من الضيفة لقيامها بالعديد من الأعمال خلال حياتها المهنية.

كما أكدت الشكوى على أن الحوار تضمن إساءة  وجهها تامر أمين إلى زوج الضيفة والسخرية من دعمه ومساندته القوية لها، مما يعد إساءة إلى رجال المساندين لعمل السيدات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق