"رسمياً" وقف تامر أمين من أي عمل إعلامي وإبلاغ النيابة العامة وذلك بعد ساعات من قرار مماثل لريهام سعيد

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

في قرار مفاجئ، قررت نقابة الإعلاميين بالأمس وقف الإعلامي تامر أمين من مما أي نشاط إعلامي وذلك لحين تقنين أوضاعة وقيده بنقابة الإعلامينن، حيث أنه لم يحصل على تصريحات رسمية بمزاولة المهنة، كما تم إبلاغ النيابة العامة بالقرار.

ويذكر أنه وبعد حلقتها الأخيرة ببرنامج “صبايا الخير” على الحياه الفضائية وحديثها عن السمنة بشكل فج والإساءة لسيدات ، قررت نقابة الإعلاميين وقف برنامج ريهام سعيد ومنعها من أي نشاط إعلامي، كما قررت النقابة إخطار النيابة العامة وإبلاغها بقرراها ضد إعلامية صبايا الخير.

اقرأ أيضاً:

ذبح أمين شرطة في مسجد عمرو بن العاص
“رسمياً وبعد تصديق الرئيس عليه” 7 حالات لقطع المعاش فوراً وفق قانون المعاشات الجديد
عاجل “زودنا 10 أيام بس”.. وزير التعليم يعلن رسمياً منذ قليل مواعيد بدء الدراسة

وفي أول تعليق لريهام سعيد على قرار وقفها من ممارسة أي نشاط إعلامي، قالت في تعليق لها عبر إنستجرام “حسبي الله ونعم الوكيل وربنا كبير وهو سميع عليم بصير”.

كما كتبت تدوينة مطولة عبر حسابها على الفيس بوك مؤكدة أنها ظلمت كثيراً وأنها تواجهة حملة ممنجة، مؤكدة أنه حان الوقت لكي تستريح وتتفرغ لأولادها وبيتها، وأعلنت اعتزالها أي عمل فني أو إعلامي، وقامت بتبرير ما جاء في حلقتها الأخيرة عن “السمنة” والنساء البدينات”.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق