نشوب حريق في الأهلي منذ قليل وتوقف البث المباشر للقناة وتم السيطرة عليه.. والداخلية تكشف التفاصيل والسبب

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشب حريق داخل استوديوهات النادي الأهلي منذ قليل بمدينة الانتاج الإعلامي، حيث تسبب حريق الأهلي في توقف بث البرامج الرياضية، وكشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الجيزة تفاصيل الحريق مؤكدة أن السبب جاء ماس كهربائي أثناء البث المباشر.

توقف بث قناة الأهلي بسبب الحريق

ومن جانبها حررت نقطة شرطة مدينة الانتاج الإعلامي محضراً إدارياً، جاء فيه أنه أثناء البث المباشر لبرنامج ” كلام في الميديا” والذي يتم إذاعته من الساعة السادسة وحتى الساعة السابعة والنصف على قناة الأهلي تطاير شرر من الكابلات داخل الأستوديو ادى إلى تصاعد الدخان وتم إنهاء الحلقة قبل موعد انتهائها بحوالي 10 دقائق.

وتمكن الفنيون داخل استوديو النادي الأهلي من السيطرة على الحريق، وقامت إدارة القناة بإلغاء جميع البرامج المباشرة على القناة هذا اليوم، لحين إصلاح المشكلة.

ومن المتوقع خلال الساعات القليلة القادمة أن تقوم إدارة القناة بعمل بيان تشرح فيه تفاصيل الواقعة، وسوف نوافيكم بالتفاصيل فور الإعلان عنها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق