المعهد الكندي العالي CIC يفتح باب التقدم للعام الجامعي الجديد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلن المعهد الكندي العالي CIC عن فتح باب التقدم للعام الجامعي الجامعي ، حيث يقدم المعهد شهادات بكالوريوس معتمدة من وكندا، في مختلف البرامج الدراسية التي تقدمها CIC وهي: الهندسة، الإدارة (إدارة الأعمال وإدارة تكنولوجيا المعلومات)، الإعلام، والحاسب الآلي.

تعرف على برامج دراسات عليا جديدة في جامعة قناة السويس

وذكر بيان صادر اليوم عن المعهد الكندي العالي CIC أن شهادة البكالوريوس المصرية معتمدة من المجلس الأعلي للجامعات في مصر، والشهادة الكندية معتمدة من جامعة كيب بريتون بكندا، حيث يتاح للطالب التخرج بشهادة بكالوريوس كندي في مصر، والسفر إلى كندا واستكمال الدراسة بمقر الجامعة الشريكة هناك، إلى جانب الحصول على فرص تدريب عملي في الشركات الكبرى محليا ودوليا، مع إمكانية التسجيل في النقابات التابعة لكل تخصص.

ونوه البيان إلى أن الالتحاق بالمعهد الكندي العالي CIC يتم من خلال موقع الوزاري، حيث يختار الطالب التخصص المناسب له والمقر الأقرب جغرافيا.

وأضاف البيان، أن التخصصات المتاحة في مجال الهندسة هي: "معمارية، مدنية، ميكاترونيات، اتصالات وإلكترونيات، صناعية، وفي مجال إدارة الأعمال يتم دراسة برامج تسويق ومحاسبة، ومالية، وفي مجال إدارة تكنولوجيا المعلومات يتم دراسة برامج إدارة الشبكات وإدارة المعلومات، أما في مجال الإعلام فيتم دراسة برامج الصحافة والنشر الإلكتروني والإعلام المرئى والمسموع والعلاقات العامة والإعلان، وفي مجال الحاسب الآلي يتم دراسة علوم البيانات وتطوير الألعاب والحوسبة الحسابية والمتنقلة.

ويشار إلى أنه تم إنشاء الـCIC في عام 2004 حيث كانت البداية في مقر التجمع الخامس ومن ثم بدأ التوسع في عام 2012 وتم إنشاء المقر الثاني بالشيخ زايد، ويضم المعهد الآن أكثر من 8000 طالب بالإضافة إلى تخريج العديد من الدفعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق