رئيس "سرفيس الجيزة": ضبط 85 سيارة مخالفة خلال يومين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد المهندس محمود حسين رئيس الجهاز التنفيذى لمشروع النقل الجماعى والسرفيس بمحافظة الجيزة، أنه تم على مدار اليومين الماضيين شن حملات على قطاعات مختلفة بالمحافظة لضبط المخالفة، وذلك تحت إشراف محمد عنانى مساعد رئيس الجهاز للسرفيس، وإبراهيم صلاح رئيس قطاع وسط، وأشرف زكى نائب رئيس قطاع وسط، بالاشتراك مع إدارة مرور الجيزة بقيادة النقيب فوزى جاد والأمين عصام نصر مباحث المرور ومفتشين السرفيس.

وشملت الحملة التفتيشية التي تم شنها اليوم الأحد، مواقف بولاق الدكرور وشارع السودان وشارع ناهيا وميدان أرض اللواء وميدان لبنان وشارع فيصل وشارع الهرم وشارع اللبينى وشارع العشرين، وذلك تنفيذا لتعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتشديد الرقابة على المواقف العشوائية.

ضبط 55 سيارة سرفيس مخالفة بالجيزة (صور)

وأسفرت الحملة عن ضبط 70 سيارة مخالفة لتعليمات وقواعد المرور وتم التحفظ على السيارات المضبوطة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

وأضاف رئيس الجهاز التنفيذي لمشروع النقل الجماعي بالجيزة أنه أصدر توجيهات إلى وليد حمودة رئيس قطاع الهرم، امس السبت، بتشديد الحملات بقطاع الهرم، وذلك بناء على تعليمات وتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتشديد الرقابة والمتابعة على المواقف العشوائية.

وبناء على ذلك شنت الإدارة العامة لمرور الجيزة حملة تفتيشية على ميدان الرماية بقيادة النقيب شريف رضا ومباحث المرور ومفتشي السرفيس، وأسفرت الحملة عن ضبط 15 سيارة مخالفة لتعليمات وقواعد المرور ومنها (موقف عشوائي).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق