يعاني من الدرن وعجز بالذراعين.. “بسام” حكاية أب لثلاثة أطفال.. ويناشد المسؤولين ( وصور)

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يُعدّ المرض من الابتلاءات الكثيرة التي يتعرض لها الإنسان في جسده وخلال حياته، خصيصًا أنه عادة يُسبب الألم وربما العجز في كثيرٍ من الأحيان، وعلى الرغم من أن المرض من التجارب الصعبة في الحياة، لكنه امتحان للإنسان لمعرفة مقدار صبره وقوة إيمانه، لكن عندما يأتي المرض بعجز عن العمل للحصول على لقمة العيش للأطفال فهذا أصعب بكثير.
هكذا يكون بسام محمود يبلغ من العمر 43 عاما، تعرض بسام منذ عدة سنوات لحرق كبير أدى إلى عجز بذراعيه، يعاني من الدرن، ولديه مرض بالصدر يمنعه من الحركة والنزول للعمل مما أدى به إلى أن يلتزم المنزل وعدم الخروج منه.
كان بسام يعيش حياة أسرية بسيطة مثله مثل أناس كثيرون في منزل بالإيجار مع زوجته وأولاده لكنه بعد مرضه ومكوثه في المنزل أدى به إلى بيع أثاث منزله بالكامل ليصرف منه على أسرته
انتقل بسام للعيش مع والدته في غرفتها الوحيدة التي تملكها بعد أن تم بيع أثاث منزله بالكامل، لتنفق والدته هي عليه وعلى أسرته.
تفترش والدته في مكانها منذ أعوام كثيرة، تبيع ملابس وقطع صغيرة لتقتات بها هي وولدها وزوجته وأحفادها.
أجرى بسام الكثير من الإجراءات للحصول على معاش يطعم أولاده به لكن رفضت وزارة الصحة صرف معاش له بداعي أنه لايستحق.
يطالب بسام بالحصول على معاش وصرف بطاقة تموينية له لمواصلة الحياة مع أولاده.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق