مفاجات جديدة فى قضية فتاة العياط.."شريحة سرية ومكالمة تغير مجرى التحقيقات"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

فى تطور جديد للاحداث كشف المحامي أحمد مهران دفاع المجني عليه "مهند" عن مفاجأت جديدة في قضية فتاة العياط "أميرة أحمد" المتهمة بقتل سائق ميكروباص حاول اغتصابها.
وقال المحامي إن مباحث مركز قسم العياط تمكنت من استخراج "شريحة موبيل" من ملابس "أميرة" المعروفة إعلاميا بفتاة الشرف كانت قد أخفتها في جيب سري داخل ملابسها الداخلية تجرى وتستقبل عليها مكالمات سرية.
وأضاف في تصريحات صحفية أن النيابة العامة أمرت بإحالة الشريحة للنظم والمعلومات وطلبت سرعة الرد والاستعلام عما أجرى من مكالمات صادرة وواردة من هذه الشريحة وتحديد المتصل بها ومكانه وتوقيت الاتصال.
وكشف مهران عن المفاجأة الثانية، وهي ضبط مكالمة للمتهم "وائل" أكتر من ساعة ونصف على فتاة العياط، ورفض الحديث عن المفاجآت الأخرى، وقال إنه من المقرر أن تجدد المحكمة حبس الفتاة المتهمة بقتل سائق المكيروباص.
كانت القضية بدات عندما تلقى قسم شرطة العياط، بلاغا من فتاة العياط وهي طالبة في العقد الثاني من عمرها، تفيد قيامها بقتل سائق سيارة ميكروباص حاول التعدي عليها جنسيًا بدائرة القسم، وسددت له عدة طعنات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق