محدث الآن تابع الفراخ البيضاء اليوم الأحد في الأسواق المصرية والتوقعات خلال ألفترته القادمة

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعزائنا متابعي موقعنا المتميز عرب فور نيوز في ، يسعدنا التواصل معكم اليوم من خلال هذا المقال عن أخر للدواجن في بورصة الدواجن في مصر، ونحن نقوم بالتحديث للأسعار بشكل يومي نظراً لأهمية أسعار الدواجن بالنسبة للمواطن المصري، والتي تعتبر الدواجن من الوجبات الأساسية له على مائدته الرئيسية، نظراً لرخص ثمنها مقارنتا بالحوم الحمراء، ونحن من خلال هذا المقال سنرصد لكم أخر أسعار للدواجن في الأسواق.

أسعار الدواجن من أكثر المواضيع التي يتم البحث عنها من قبل المواطن المصري، على محركات البحث على شبكة الأنترنت، لأهمية الدواجن التي تعتبر المصدر الرئيسي للبروتين لدى الشعب المصري لانخفاض أسعارها.

أخر سعر للفراخ والبيض اليوم في السوق المصري

النوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
فراخ بيضاء الكيلو 23
فراخ ساسو الكيلو 32
فراخ بلدي الكيلو 35
كتكوت أبيض عمر يوم 6
كتكوت أحمر ساسو عمر يوم 4
كتكوت بلدي عمر يوم 3
بيض أبيض كرتونه 35
بيض أحمر كرتونه 36
بيض بلدي كرتونه 42

أهمية صناعة الدواجن للافتصاد المصري والمواطن المصري

تعتبر صناعة الدواجن في مصر من أهم الصناعات، نظراً لأنه تعتبر أمن غذائي قومي، وتعمل على أستقرار السلم المجتمعي للشعب المصري، الذي يعتمد على الدواجن بصفة أساسية، وكذلك صناعة الدواجن من الصناعات كثيفة العمالية، فيعمل بها قرابة ال3 ملايين مواطن مصري، ويعتبر العمل فيها هو مصدر رزقهم الوحيد، لذلك تعتبر صناعة الدواجن من أهم الصناعات الوطنية، التي تحرص الحكومة على تطويرها وتنميتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق