"قوى عاملة الدقهلية": منح تراخيص 19 منشأة وبحث 144 شكوى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلن أحمد القللى وكيل الوزارة، مدير مديرية القوى العاملة بالدقهلية، أنه تم خلال الشهر الماضى مشاركة مديرية القوى العاملة في عضوية اللجان الخماسية المختصة بمنح التراخيص للمنشآت والأنشطة الجديدة بنطاق المحافظة.

وأوضح أنه تم منح التراخيص لـ 19 منشأة جديدة على مستوى المحافظة، وذلك من خلال لجان التراخيص.

وأشار إلى أن ذلك يأتى في إطار الجهود المستمرة للمديرية ضمن برامج النشاط الدوري من خلال إداراتها المختصة والمناطق ومكاتب العمل التابعة لها بمراكز ومدن وأحياء المحافظة.

وأضاف مدير المديرية أنه تم أيضا في مجال بحث شكاوى العاملين في القطاع الخاص الانتهاء من بحث (144) شكوى- منهم 72 شكوى فردية و29 شكوى مقدمة و43 شكوى مرحلة.

"قوى الدقهلية": توفير 1081 فرصة عمل بالقطاع الخاص


وأشار إلى أن وحدات المديرية ومناطقها التابعة بالتسوية الودية لـ 3 شكاوى من خلال الحوار بالطرق المباشرة ولجانه المختصة مع أصحاب المنشآت، وتم إحالة 8 شكاوى للمحاكم العمالية المختصة لتعذر تسويتها وديا، وما زال تحت البحث 61 شكوى.

وأضاف وكيل الوزارة أنه تم التفتيش الميدانى على 39 منشأة يعمل بها 42 طفلا، واستهدفت لجان التفتيش للتأكد من مدى التزام هذه المنشآت بتطبيق أحكام عمل الطفل التي تكفل حماية الأطفال قائلا: "تم تحرير 7 محاضر لمنشآت خالفت أحكام القانون في هذا المجال وتم على الفور اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال تلك المخالفات تطبيقا للقانون وحرصا على حقوق الجميع".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق