عميد الخدمة الاجتماعية بأسيوط ينضم لمحكمي أحد المجلات العلمية بجامعة السلطان قابوس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشف الدكتور حمدي أحمد أبو مساعد عميد كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة أسيوط عن انضمامه كمحكم علمي بمجلة الآداب والعلوم الاجتماعية والتي تصدرها جامعة سلطان قابوس بسلطنة عمان.

وأوضح الدكتور حمدى أبو مساعد أن ذلك يأتى في إطار نشاطه العلمى والأكاديمي والممتد خارج جامعة أسيوط، والذي يأتى متوافقا مع إستراتيجية الجامعة الهادفة إلى توطيد أواصر التعاون العلمي وتبادل الخبرات البحثية بين أساتذة الجامعة ومختلف المؤسسات العلمية العربية والأجنبية وذلك تحت رعاية الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة، والدكتور أحمد المنشاوى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

ونوه عميد كلية الخدمة الاجتماعية إلى قيامه مؤخرا بالفعل بمنح الإجازة العلمية لدراسة بحثية تستعرض تاريخ الملوكية الإلهية عند مجموعة تدعى " تقوى" بجبال النوبة الشمالية شرقية حيث تضمنت الدراسة عرض مراحل التغيير التي شهدها النظام السياسي لتلك المجموعة السكانية، وكيفية قيام السكان بتأليه ملوكهم كخطوة ضرورية لتعزيز شرعية سلطته وهى أحد النظريات السياسية القديمة والتي تغيرت طبقًا للمفاهيم السياسية المتبعة حديثًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق