حالاً ظهرت: نتائج الاعتراضات للصف السادس الاعدادي الدور الأول العلمي والأدبي والأحيائي والتطبيقي

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نتائج الاعتراضات للصف السادس الاعدادي العراق، حيث أعلنت وزارة التربية العراقية عن أن نتائج اعتراضات الدور الأول سيتم نشرها على موقع السومرية نيوز بالإضافة إلى بعض الشبكات الإخبارية ووسائل الإعلام المرئية والمسموعة خلال الساعات القليلة المقبلة، على أن يتم إعلان النتائج النهائية تباعًا من محافظة لأخرى لتكون الأولوية للتقديم المبكر.

نتائج الاعتراضات للصف السادس الاعدادي 2019

نتائج الاعتراضات للصف السادس الاعدادي 2019

نتائج اعتراضات الصف السادس الاعدادي ٢٠١٩

وينقل عرب نيوز نتائج اعترضاات السادس الاعدادي فور صدورها في محافظة أربيل، محافظة الأنبار، محافظة بابل، محافظة بغداد، محافظة البصرة، محافظة كركوك، محافظة ديالى، محافظة ذي قار، محافظة دهوك، محافظة السليمانية، محافظة صلاح الدين، محافظة القادسية، محافظة كربلاء، محافظة المثنى، محافظة ميسان، محافظة النجف، محافظة نينوى، محافظة واسط.

وزارة التربية العراقية

موعد بداية العام الدراسي 2019 العراق

اشار المكتب الإعلامي لوزارة التربية والتعليم العراقية، أن كل طالب يحق له الاعتراض على مادتين فقط في اعتراضات السادس الإعدادي عام 2019 القسم العلمي والأدبي والأحيائي والتطبيقي، خصوصًا أن نسبة النجاح 40% مما يؤكد ارتفاع عدد الطلاب الراغبين في التظلم عن النتائج الامتحانية العراقية.

نتابع معكم لحظة بلحظة آخر تطورات نتائج اعتراضات السادس الاعدادي والتي أعلنت في أول شهر آب الجاري، حيث أكد الدكتور قصي السهيل التربية والعراقية أن التسجيل مفتوح حتي يوم 15– 8-2019 ثم يتم الإعلان عن نتائج الأعتراضات.

: أعلنت وزارة التربية أن نتائج الاعتراضات للصف السادس الاعدادي ظهرت رسميا وعلى الطلاب المؤسسات التعلمية في أقرب وقت، ولن يتم نشرها على الإنترنت لظروف خاصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق